الرئيسيةمحليةميلودراج : الجهراء قادر على حصد البطولات في الموسم المقبل

الرياضي :

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادا لمواجهة الفحيحيل في الجولة الثالثة والعشرون لدوري فيفا على ملعب مبارك العيار حيث يختتم الجهاز الفني غدا  تدريباته خاصة وان المباراة الجمعة  حيث سيستقر الجهاز الفني عقب التدريب الاساسي غدا  على التشكيلة الرسمية والرئيسية المقرر الاعتماد عليها في مباراته امام الفحيحيل .
ومن المتوقع ان يستمر غياب اللاعب البرازيلي فينيسيوس مهاجم الفريق عن تشكيلة الجهراء  بداعي الاصابة التي كانت قد عصفت به قبل فترة فيما يعول الجهاز الفني على المهاجم النيجيري الجديد في الفريق الياس اضافة الى محمد دهش وسعد وليد.
ومن جانبه قال المدير الفني للجهراء ميلودراج بان المباراة بالنسبة له مهمة للغاية في ظل الرغبة القوية لدى الفريق في حصد المركز الثالث هذا الموسم  الذي يعتبر هدف اساسي للفريق هذا الموسم بعد المباريات القوية التي قدمها منذ بداية الموسم وحتى الان.
وحول سهولة مباراة الفحيحيل قال بانه لا توجد مباراة سهلة واخرى صعبة وان كل مباريات الفريق قوية  ولا فارق بين مباراة واخرى مشيرا الى انه راض تماما عن اداء الفريق الفني والبدني  في تلك الفترة متأملا ان  ينهي الفريق الموسم بالشكل الذي يستحقه .
وعن مستقبله مع الفريق قال بانه يركز في الوقت الراهن على الثلاث مباريات المقبلة وبعدها سيبدا بالتفكير في الموسم المقبل وان اشار الى رغبته في الاستمرار في قيادة الجهراء بعد الراحة الكبيرة التي  وجدها مع النادي في الفترة السابقة سواء مجلس ادارة او جهاز اداري وفني او اللاعبين معتبرا ان الجهراء قادر على تحقيق البطولات في الموسم المقبل بعد الوصول الى المستوى المتميز والانسجام والتاقلم  المطلوب معتبرا بان الفريق مع بعض التدعيمات البسيطة سيكون قادرا على الصعود الى منصات التتويج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة