الرئيسيةخليجيةميلويفيتش بعد تخطي شباب الأهلي: كنا الطرف الأفضل واستحقينا الفوز

فلادان ميلويفيتش – الأهلي السعودي – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – تحدث الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السعودي عن التأهل لدور ربع النهائي على حساب شباب أهلي دبي بالفوز عليه بركلات الترجيح 4-3.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1 حتى لجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للنادي الأهلي.
مدرب الأهلي: كنا الأفضل واستحقينا الفوز

وقال فلادان في تصريحات عقب نهاية المباراة: “قدمنا مباراة جيدة، وأريد أن أهنئ لاعبي فريقي على المستوى والنتيجة، شباب الأهلي تمكن من التسجيل في الشوط الأول، لكننا ضغطنا بعد ذلك ونجحنا في تديل النتيجة”.
وتابع: “كنا الطرف الأفضل في مباراة اليوم، واستحقينا الفوز، ربما عانينا من استمرار اللعب بذات الوتيرة طوال 120 دقيقة، وفي النهاية اضطررنا للعب ركلات الترجيح”.

وأكمل: “بالتأكيد الفريق يتأثر بجدول المباريات المضغوط، ولكن الآن يجب أن نعمل على تقييم الوضع البدني للاعبين ونحاول الاستعداد للمباراة المقبلة في ربع النهائي”.
وأضاف: “في المباراتين السابقتين لم نقدم مستوى جيد، وخسرنا تلك المباراتين، ولكنني تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم تقديم أفضل ما بوسعهم من أجل المنافسة بقوة في البطولة”.
وأردف: “العديد من اللاعبين ظهروا لفترات طويلة في مباراة اليوم، مثلاً معتز هوساوي لعب 120 دقيقة وكان سعيداً بذلك لأنه لم يلعب 120 دقيقة منذ عامين”
واختتم تصريحاته قائلاً: “نحن كنا نعرف أن فريق شباب الأهلي يمتلك قدرات عالية في الهجوم، وقد حاولنا التعامل معهم من خلال الضغط العالي، ومحاولة عزل مهاجميهم”.
ومن المنتظر أن يعرف النادي الأهلي منافسه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا من خلال القرعة سحبها يوم الإثنين المقبل 28 سبتمبر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....