الرئيسيةخليجيةميلويفيتش يتلقى تقريراً مفصلاً عن مصابي الأهلي

ميلويفيتش

سعودي 360 – قدم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تقريراً مفصلاً عن إصابات لاعبي الفريق وذلك بناءاً على توصية المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجهاز الطبي في الأهلي قد سلّم تقريراً عن المصابين وذلك بعد مراقبة الحالة الصحية للاعبين خلال الفترة الماضية بعد توقف نشاط كرة القدم.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن فلادان ميلويفيتش قد أوصى بمتابعة حالة اللاعبين المصابين ومنهم؛ نوح الموسى لاعب الوسط الذي أجرى عملية أسفل البطن، ومهند عسيري الذي خضع لعملية في الركبة.

كما أفادت الصحيفة السعودية أن نوح الموسى قد أنهى برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من إصابة عضلات البطن التي عانى منها قبل توقف النشاط الرياضي في السعودية.
وكانت تقارير سعودية قد أكدت أن إدارة النادي الأهلي السعودي حددت بداية شهر يوليو القادم كموعد لانطلاق التدريبات استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الحالي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من المسابقة حتى هذه اللحظة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة