الرئيسيةالدورى الاسبانىمينجيزا يكشف سبب تراجع برشلونة مع كومان

أوسكار مينجيزا – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : كشف الإسباني أوسكار مينجيزا، مدافع برشلونة، سبب تراجع نتائج الفريق مع المدرب السابق، رونالد كومان، الذي انتهى به المطاف خارج أسوار الكامب نو، ووصول الإسباني تشافي هيرنانديز على رأس العارضة الفنية للفريق الكتالوني مؤخراً.

وصرح مينجيزا، حسبما نشرت يومية آس الإسبانية، قائلاً” لم نكن في حال جيد مع كومان، تراجعت النتائج وتوقفنا عن الإيمان بفكرته، لذلك سعى كل لاعب للحل الفردي ومحاولة حل المشاكل بطريقة فردية، وهذا يحدث عندما لا تسير الأمور بالشكل المطلوب”.
مينجيزا: فقدنا الثقة بفكر كومان ونتيجة تعيين تشافي ستظهر سريعاً

وأضاف مفيداً “لم نؤمن بفكر كومان، ومع رحيله ووصول تشافي، أظن أننا سنتحسن، ولا أعتقد أننا بحاجة للانتظار لشهرين أو ثلاثة لرؤية هذا التحسن على أرض الواقع، ربما نلاحظ ذلك بدايةً من الديربي ضد إسبانيول”.
وعن وصول تشافي قال” الآن أصبحنا نملك فكرة أوضح عما علينا القيام به، وهو شيء جيد لمصلحة الفريق ككل، غرفة ملابس برشلونة كان بحاجة لمثل هذا التغيير، صحيح أنه وضع بعض القواعد الصارمة، لكنها ليست جديدة بالنسبة لي، فقد عشت بمثلها في رديف برشلونة، وبكل أمانة شعرت بغرابة لعدم وجود هذه القواعد والغرامات في الفريق الأول في البداية”.

قصص سبورت 360

وبخصوص التعاقد مع داني ألفيس قال” كنت أشاهد ألفيس من قبل وما قدمه شيء لا يصدق، وجوده معنا يخلق أجواء رائعة داخل غرفة الملابس، ورغم حقيقة أنه في سن 38 عاماً إلا أنه يملك عقلية قتالية وروح انتصارية كان الفريق بحاجة ملحة إليها”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة