الرئيسيةالدوري الانجليزي#مينيوليه يؤكد: #ليفربول عاد لمساره الصحيح

لندن- رويترز: قال سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول إن فريقه سيخوض مباراة العودة التي يستضيفها أمام ماريبور السلوفيني في دوري أبطال أوروبا وكله ثقة بالنفس بعد الفوز الذي حققه السبت الماضي على هدرسفيلد تاون 3-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبفضل الأهداف الثلاثة التي سجلها دانييل ستوريدج وروبرتو فيرمينو وجورجينيو فينالدم صعد ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب إلى المركز السادس بعد ستة أيام فقط من تلقيه هزيمة قاسية 4-1 أمام توتنهام هوتسبير على استاد ويمبلي.

واعترف مينيوليه بتراجع الروح المعنوية للفريق بعد الهزيمة لكن أكد أن الثقة عادت مرة أخرى بعد النصر على هدرسفيلد الذي حقق بدوره فوزا على مانشستر يونايتد في الجولة السابقة.

وقال مينيوليه لموقع النادي على الانترنت “النصر أسعد اللاعبين وأعتقد أن الانجاز سيمنح الجميع دفعة من الثقة كانوا بحاجة إليها في الأسبوع الماضي.

“الكل كان يدرك أن الوضع لم يكن جيدا بما يكفي وكان لابد من احداث تغيير والتحرك بالاسلوب الصحيح.. وأعتقد أننا نجحنا في هذا”.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة في دوري الأبطال بخمس نقاط مع سبارتاك موسكو بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية صاحب المركز الثالث.

ويتوقع أن يسيطر ليفربول على المباراة التي يستضيفها على ملعبه في انفيلد بعد أن سحق ماريبور في مباراة الذهاب 7-صفر.

وبعد هذه المباراة يحل ليفربول ضيفا على وست هام يونايتد في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل وهي مباراة أخرى يتوقع أن يكون فيها الطرف الأقوى.

ورفض لاعب الوسط الهولندي فينالدم التكهن بأي شيء قائلا “لا أريد الحديث عن أسابيع كبيرة.. لأن كل أسبوع هو في حد ذاته كبير.. يجب علينا في كل أسبوع أن نجمع النقاط وأن نحقق الفوز.. ولهذا فإن كل الأسابيع مهمة بالنسبة لي خاصة عندما ألعب لفريق مثل ليفربول”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة