الرئيسيةالدورى الايطالىميهايلوفيتش يريد استعادة هيبة ميلانو

ميلانو (رويترز):

 قال سينيسا ميهايلوفيتش الجمعة خلال تقديمه رسميا كمدرب جديد لميلانو المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم إنه حان الوقت لكي يستعيد بطل أوروبا سبع مرات سابقا هيبته من جديد.

وبات الصربي ميهايلوفيتش – الذي استقال من تدريب سامبدوريا في الشهر الماضي- رابع مدرب لميلانو في اقل من عامين وتم تقديمه رسميا اليوم بحضور مالك النادي سيلفيو برلسكوني.

وعانى ميلانو وتعثر خلال الموسمين الأخيرين وفشل في التأهل إلى بطولتي الأندية الأوروبية.

وقال ميهايلوفيتش للصحفيين “الطريقة الوحيدة التي تمنحني ثقة الجماهير هي العمل الجاد. ميلانو كان دائما فريقا يخشاه الآخرون وأريد أن يعود هذا الأمر. أريد أن يعود الخوف إلى الفرق الأخرى التي تواجه ميلانو.”

وأضاف “سوف نكون مثل شعارنا فريق من الشياطين.. حمر مثل النار وسود مثل الخوف الذي سنزرعه في نفوس خصومنا. أنا مقتنع باننا قادرون على تحقق اشياء جيدة هذا الموسم.”

وعلى عكس سابقيه فيليبو إنزاجي وكلارينس سيدورف لا يرتبط ميهايلوفيتش بأي علاقة سابقة مع ميلانو.

وسبق للدولي الصربي السابق (46 عاما) أن لعب لأندية روما وسامبدوريا ولاتسيو وإنترناسيونالي ودرب اندية بولونيا وكاتانيا وفيورنتينا وسامبدوريا.

وتابع “هذا النادي يملك تاريخا عريقا. لم أكن ضمن تاريخ ميلانو لذا اشكر النادي على الوثوق بي. مر على النادي موسمان صعبان وأريد أن أعود بالفريق للقمة.

“النادي يعمل بكل قوة في سوق الانتقالات. والرئيس يفعل كل ما بوسعه ليحقق كافة مطالبي. فلا يوجد مشروع طموح مثل هذا حاليا في إيطاليا. يجب أن تسمو بهدفك لكن الاسم وحده لا يكفي. عليك أن تحترمه.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....