الرئيسيةالدورى الايطالىمُدافع ميلان: سنُقاتل أمام ليفربول..ونؤمن بحظوظنا في دوري الأبطال

توموري – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد فيكايو توموري، مُدافع فريق ميلان، على أن الفريق سيُقاتل من أجل الفوز على ليفربول في لقاء الفرصة الأخيرة للروسونيري في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأخير أتلتيكو مدريد، فيما يحتل بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط.
حسابات مُعقدة تؤهل ميلان للأدوار الإقصائية في دوري الأبطال

ويحتاج للفوز ولا بديل عن الفوز على الريدز في المُباراة التي تُقام مساء الثلاثاء على أرض ملعب سان سيرو على أمل ألا يفوز بورتو على أتلتيكو في المُباراة التي تُقام على أرض ملعب دراجاو في بورتو.
وقال توموري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن نحترم ليفربول، لقد رأينا في آخر السنوات كيف يلعبون، هم فريق شرس يُسجل كثيراً، لذا نحن نعلم أن المُباراة ستكون صعبة، ولكن علينا أن نُظهر شخصيتن، وأن نُظهر رغبتنا في الفوز”.

قصص سبورت 360

وتابع مُدافع ميلان حديثه بالقول :”أنا واثق من أنه ببذل كل ما لدينا في أرض الملعب فإن المُباراة ستكون جيدة لنا، إذا انتصرنا فإن لدينا فرصة للتأهل”.
وأضاف توموري :”كُنا غير محظوظين في مُباراة الدور الأول ضد ليفربول فيما يتعلق بالنتيجة لأننا لعبنا جيداً، ولكننا افتقدنا تحقيق النتيجة، والآن يُمكننا التأهل، يجب أن نلعب في الملعب مؤمنين بذلك”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة