الرئيسيةخليجيةنائب رئيس الدحيل يشيد بإنجاز حصد كأس قطر

الدوحة (د ب أ)- وصف خليفة خميس السليطي نائب رئيس نادي الدحيل القطري فوز فريقه بلقب كأس قطر للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز في النهائي على السد بالانجاز الكبير للنادي بعد فترة قصيرة من حصد لقب الدوري.
وقدم السليطي التهنئة الي الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثائي رئيس مجلس ادارة نادي الدحيل، وقال إن “دعم رئيس النادي بمثابة السر في تحقيق الانجازات، ونتطلع لمواصلة العمل لتحقيق المزيد من البطولات على جميع المستويات المحلية والقارية”، مشيرا الى ان الدحيل مازال امامه الكثير من العمل هذا الموسم.
وتابع “لا يوجد خاسر في المباريات النهائية، فقد شاهدنا اداء قوي من جانب الدحيل والسد، وهو ما ساهم في خروج المباراة النهائية بمستوى طيب امس. وقد شاهدنا قوة الفريقين ورغبتهما في معانقة الكأس الغالية ولكن الدحيل نجح في النهاية وحقق اللقب الغالي الذي نعتبره حافزا لنا لتحقيق المزيد من الانجازات في المرحلة القادمة، فنحن نسعى للمنافسة بكل قوة في كأس سمو الأمير اغلي البطولات او في دور الستة عشر من دوري ابطال اسيا “.
وأضاف “لقد احتفلنا امس بالتتويج بكأس قطر ولكن أمس علينا ان نغلق ملف البطولة واللقب الجديد ومن ثم التركيز بقوة في المباريات المقبلة والحاسمة محليا واسيويا للمنافسة علي ما تبقي من ألقاب ونعلم ان المهمة ما تزال كبيرة وعلينا ان نواصل العطاء من أجل التتويج بأغلى الكؤوس.. وكذلك الوصول لابعد مايمكن في دوري الابطال الاسيوي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....