الرئيسيةالدورى الايطالىنابولي رفض التخلي عن كاييخون لمصلحة الاتليتي

نابولي رفض التخلي عن كاييخون لمصلحة الاتليتي

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن نادي نابولي الإيطالي رفض بيع مهاجمه الإسباني خوسيه ماريا كاييخون لنادي أتلتيكو مدريد بطل الليجا بالموسم الماضي ، وذلك نظراً لأهمية اللاعب في تشكيلة رافائيل بينيتيز .
وكان أتلتيكو مدريد قد تقدم بعرضاً رسمياً لمسؤولي السان باولو لضم الجناح الإسباني خوسيه ماريا كاييخون في هذا الصيف ، وبلغت قيمة العرض 20 مليون يورو ، وذلك بناءً على توصية من المدرب دييجو سيميوني .
ولكن الرد كان حاضراً من دي لاورنتيس والنادي بأن كاييخون ليس للبيع بأي ثمن في الموسم المقبل ، نظراً لأهميته داخل كتيبة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز .
وكان نابولي قد أكد مراراً وتكراراً على أنه لا يفكر في بيع كاييخون صاحب ال27 عاماً والذي قدم مستوى مميز في أولى مواسمه ، بجانب هيجوايين وهامسيك وغيرهم ، وقاد فريقه لحصد المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل .
يذكر أن كاييخون كان قد شارك مع نابولي في 37 مباراة في الكالتشيو في الموسم الماضي سجل خلالها 15 هدفاً و صنع 6 أهدافاً أخرى ، فيما تمكن من تسجيل 5 أهداف و صنع أربعة آخرين في المسابقات الأخرى التي شارك فيها مع السان باولو في موسم 2013-14.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة