الرئيسيةالدورى الايطالىنابولي لتعميق جراح أودينيزي

الانباء :

 

عود عجلة الدوري الايطالي الى الدوران بإقامة المرحلة الحادية والثلاثين بعد توقف لعشرة أيام بسبب فترة التوقف الدولية.

ويحل نابولي الثاني ضيفا على اودينيزي السادس عشر في مباراة سهلة نسبيا.

وفي الثانية، يأمل نابولي في العودة بالنقاط الثلاث من اودينيزي للإبقاء على الاقل على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن يوڤنتوس وبالتالي الحفاظ على آماله في إحراز اللقب الاول منذ 26 عاما ابان حقبة الاسطورة دييغو ارماندو مارادونا.

ويعول فقراء الجنوب بشكل كبير على هدافه الارجنتيني غونزالو هيغواين متصدر ترتيب الهدافين برصيد 29 هدفا، وهو يسير بثبات نحو تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف في موسم واحد (35) والمسجل باسم مهاجم ميلان السويدي غونار نوردال عام 1950.

كما يطمح نابولي الى فك عقدته على ملعب فريولي، حيث لم يفز منذ 2 سبتمبر 2007 (5-0)، وهو مرشح بقوة لذلك خصوصا انه كسب المباراتين الاخيرتين ضد اودينيزي (3-1 و1-صفر على التوالي على ملعب سان باولو).

ويخوض روما الثالث اختبارا لا يخلو من صعوبة أمام جاره وغريمه لاتسيو الثامن على الملعب الاولمبي في العاصمة.

ويرغب روما في استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت عند 8 متتالية في المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل امام انتر ميلان، وبالتالي تعزيز موقعه في المركز الثالث وضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى روما الى استغلال المعنويات المهزوزة لجاره الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الاخيرة.

ويدرك روما جيدا ان خسارته لأي نقطة قد تهدد موقعه خصوصا انه يواجه منافسة من فيورنتينا وانتر ميلان اللذين يتقاسمان المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن فريق العاصمة.

ويخوض فيورنتينا اختبارا صعبا امام ضيفه سمبدوريا الخامس عشر في سعيه الى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الاربع الاخيرة (3 تعادلات وخسارة)، فيما يلتقي انتر ميلان مع ضيفه تورينو الثالث عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة