الرئيسيةالدورى الايطالى#نابولي و#ساسوولو في لقاء «التركة الثقيلة»!

روما -أ ف ب: يخوض نابولي اختبارا من نوع خاص مع ضيفه ساسوولو اليوم في المرحلة الحادية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم، ويحل انتر ميلان الثاني ضيفا على فيرونا الغد في ختام المرحلة.

يقدم نابولي بداية موسم رائعة فيتصدر برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين امام انتر، وهما الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الان.

ستكون الفرصة سانحة امام نابولي لابقاء الفارق على حاله على اقل تقدير عندما يستضيف ساسوولو الخامس عشر برصيد 8 نقاط فقط، لكن فوزه الاخير بصعوبة على جنوى 3-2 يحتم على مدربه ماوريتسيو ساري اعادة التوازن الى التشكيلة لا سيما بعد اهدار العديد من الفرص امام المرمى.

ويبرز في تشكيلة ساري كل من البلجيكي درايس ميرتينز ولورنتسو اينسيني والاسباني خوسيه كايخون والسلوفاكي مارك هامسيك.

ويستعد نابولي بدوره لمباراة قمة مع ضيفه مانشستر سيتي يوم الاربعاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يواجه فيها صعوبات كبيرة بعد خسارته مرتين امام سيتي بالذات 1-2 وشاختار دونيتسك الاوكراني بالنتيجة ذاتها، وفوزه على فينورد الهولندي 3-1، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط فقط، بفارق 6 نقاط خلف مانشستر سيتي و3 خلف شاختار.

ويتحين انتر ميلان صاحب البداية القوية هذا الموسم الفرصة للانقضاض على الصدارة، وهو يخوض مواجهة سهلة في ضيافة فيرونا الثامن عشر بست نقاط فقط، خاصة وانه يملك السلاح الهجومي المناسب بوجود الارجنتيني ماورو ايكاردي شريك ديبالا في المركز الثاني للهدافين.

وسيحاول لاتسيو وضع مشاكل جمهوره وتصرفاتهم التي وصفت بالعنصرية جانبا والفوز على بينيفينتو المتواضع الذي يتذيل الترتيب بعد ان خسر مبارياته العشر الاولى واقال مدربه ماركو باروني بعد المرحلة التاسعة وعين روبرتو دي تسيربي بدلا منه.

ويلعب اليوم، اودينيزي مع اتالانتا، وسامبدوريا مع كييفو، وسبال مع جنوى، وكروتوني مع فيورنتينا، وتورينو مع كالياري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة