الرئيسيةالدورى الايطالى#نابولي و#لاتسيو.. قمة تحبس الأنفاس في الكالتشيو
ميلانو -أ ف ب: يخوض نابولي اختبارا صعبا في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم عندما يستضيف لاتسيو الثالث.

وسيسعى لاتسيو الى رد الاعتبار لخسارته المذلة على ارضه امام نابولي 1-4 في 20 سبتمبر الماضي، علما بان مواجهة الفريقين اليوم ستكون أفضل استعداد لاستحقاقهما القاري حيث يلعب نابولي مع ضيفه لايبزيج الالماني، ويحل لاتسيو ضيفا على ستيوا بوخارست الروماني يوم الخميس المقبل في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليج”.

وفي المباراة الثانية، يبدأ يوفنتوس استعداده لاستضافة توتنهام الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، عندما يحط الرحال في فلورنسا لمواجهة فيورنتينا الحادي عشر.

وعلى غرار لاتسيو، يسعى انتر ميلان الى العودة الى سكة الانتصارات لضمان البقاء ضمن دائرة المنافسة على المقعدين الاخيرين المؤهلين لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد ابتعاده عن المقعدين الاوليين والمنافسة على لقب الدوري (يتخلف بفارق 15 نقطة عن نابولي).

ويملك انتر ميلان فرصة ذهبية للعودة الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثماني الاخيرة (خسارتان و6 تعادلات بينها 5 متتالية) عندما يستضيف بولونيا الثاني عشر.

وتراجعت نتائج انتر ميلان بشكل مخيف في الاونة الاخيرة ويعود فوزه الاخير الى 3 ديسمبر الماضي، فبعدما كان يتصدر الترتيب، تراجع الى المركز الرابع.

وسيستعيد انتر ميلان خدمات قائده وهدافه المهاجم الدولي الارجنتيني ماورو ايكاردي بعد تعافيه من اصابة عضلية حرمته من المشاركة امام ضيفه كروتوني حيث حقق الفريق تعادلا مخيبا (1-1).

ويأمل روما في مواصلة صحوته عندما يستضيف بينيفينتو صاحب المركز الاخير وذلك بعدما حقق الاسبوع الماضي فوزه الاول في المباريات السبع الاخيرة (3 تعادلات ومثلها هزائم).

ويلعب اليوم أيضا سبال مع ميلان، وكروتوني مع اتالانتا، والغد ساسوولو مع كالياري، وتورينو مع اودينيزي، وكييفو مع جنوى، وسامبدوريا مع فيرونا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....