الرئيسيةعالميةنابولي وليفربول امام الاتراك طرابزون وبشكاش بالدوري الاوروبي

يحفل ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري اوروبا يوروبا ليغ المقرر اليوم بالمباريات الساخنة والصعبة لكبار القارة العجوز.

يلتقي يفربول الانكليزي مع ضيفه بشيكتاش التركي،ونابولي الايطالي ضيفا على طرابزون سبور التركي.

يعول ليفربول على عروضه الرائعة في الاونة الاخيرة ومعنويات لاعبيه العالية بفوزين غاليين على ضيفه توتنهام 3-2 في الدوري المحلي ومضيفه كريستال بالاس 2-1 في ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي. وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في المسابقات القارية بعد الاولى عام 2007 في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وقتها فاز بشيكتاش 2-1 ذهابا، ورد ليفربول الاعتبار بفوز ساحق في الاياب بثمانية اهداف نظيفة.
ويستعيد انتر وسلتيك ذكرياتهما المجيدة في المسابقات القارية عندما يلتقيان في غلاسكو.
وتوج سلتيك بلقبه الوحيد في مسابقة دوري ابطال اوروبا حتى الان على حساب انتر 2-1 في نهائي عام 1967، وثأر الفريق الايطالي بعد 5 أعوام عندما اطاح بسلتيك من دور الاربعة في المسابقة ذاتها بتعادلهما سلبا ذهابا وايابا قبل ان يحسم انتر المواجهتين بركلات الترجيح ويبلغ النهائي حيث خسر امام اياكس امستردام الهولندي 0-2.
وتنتظر نابولي ثالث الدوري الايطالي رحلة محفوفة بالمخاطر لمواجهة طرابزون سبور الذي لم يذق طعم الخسارة في مبارياته الخمس الاخيرة محليا (3 انتصارات وتعادلان).
وسيكون رجال المدرب الاسباني رافايل بنيتيز مطالبين بنسيان الخسارة المذلة التي تعرضوا لها امام مضيفه باليرمو 1-3 السبت الماضي، للعودة بنتيجة ايجابية من تركيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....