الرئيسيةعالميةنابولي يتعادل أمام فولفسبورج ويبلغ نصف نهائي اليوروبا ليغ

كورة:

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، على المواجهة القوية التي جمعت بين نابولي وضيفه فولفسبورج الألماني ، مساء اليوم الخميس ، على ملعب السان باولو ، ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي .

وسجل هدفي فريق السان باولو ، الإسباني خوسيه ماريا كاييخون والبلجيكي دريس ميرتينز في الدقيقتين 50 و65 ، فيما سجل هدفي وصيف الدوري الألماني كلوزه وبيرسيتش في الدقيقتين 71 و73 .

وتأهل نابولي للدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي على حساب فولفسبورج بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب (6-3 ) ، ونجحت كتيبة رافا بينيتيز في تحقيق مبتغاها حتى الآن .

وأنهت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين نابولي وضيفه فولفسبورج ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة الخطيرة التي سنحت للفريقين طوال أحداث الـ45 دقيقة الأولى .

وفي الشوط الثاني ، كان فريق نابولي أفضل من الناحية الهجومية وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 50 و65 عن طريق خوسيه ماريا كاييخون ودريس ميرتينز ، ولكن سرعان ما قلص الفارق لفولفسبورج كلوزه في الدقيقة 71 ، قبل أن يعدل الدولي الكرواتي بيرسيتش النتيجة بهدف ثاني بعد ذلك بدقيقتين ، ورغم المحاولات من لاعبي نابولي لتسجيل هدف ثالث ، ولكن المباراة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة