الرئيسيةالدورى الايطالىنابولي يخشى روما .. ومهمة سهلة لليوفي

روما – (د ب أ): يتطلع فريقا نابولي وروما لمواصلة مطاردة يوفنتوس (حامل اللقب) في سباق المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يلتقيان على ملعب سان باولو (معقل نابولي) في قمة مباريات المرحلة الثامنة للبطولة اليوم السبت.
في المقابل، يواجه يوفنتوس مهمة أسهل نسبياً عندما يستضيف أودينيزي (المتعثر) في نفس اليوم.
ويتربع يوفنتوس على صدارة البطولة برصيد 18 نقطة من سبع مباريات، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي، وخمس نقاط أمام روما صاحب المركز الثالث.
ومن خلال المواجهة التي تجمع بين أقرب منافسين له، فإن الفرصة تبدو مواتية أمام يوفنتوس، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم السادس على التوالي، لتعزيز موقعه في الصدارة في ظل فقدان أحد ملاحقيه على الأقل مزيداً من النقاط اليوم.
ويفتقد نابولي خدمات مهاجمه البولندي أركاديوز ميليك، الذي خضع لجراحة في الركبة هذا الأسبوع، عقب إصابته بتمزّق في رباط الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الدنمارك يوم السبت الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018.
من جانبه، بات يوفنتوس قريباً من استعادة الثنائي الدولي كلاوديو ماركيزيو وستيفانو ستورارو، لتعزيز خط وسط الفريق.
وقال ستورارو، الذي تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الفريق فترة طويلة “إنني مازلت بحاجة للعودة إلى الملعب بشكل تدريجي حتى أتمكن من بذل أقصى الجهد حقاً، لكنني في الوقت نفسه سوف أستمر في إعطاء كل ما عندي في التدريبات”.
ويلتقي كييفو، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة، مع ضيفه ميلان، صاحب المركز السادس، المتساوي معه في نفس الرصيد الأحد، فيما يواجه لاتسيو، صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة أيضاً، ضيفه بولونيا في اليوم نفسه.
ويخرج سامبدوريا لملاقاة مضيفه بيسكارا اليوم السبت، فيما يلتقي إنتر مع ضيفه كالياري وجنوى مع إمبولي، وساسولو مع كروتوني، وفيورنتينا مع أتالانتا غداً، وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين القادم بلقاء باليرمو مع ضيفه تورينو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة