الرئيسيةالدورى الايطالىنابولي يدك مرمى مضيفه سامبدوريا بخماسية

نابولي يدك مرمى مضيفه سامبدوريا بخماسية

سحق نادي نابولي الإيطالي مضيفه نادي سامبدوريا في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب لويجي فيراريس بخماسية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السابعة و الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.
بدأ نابولي المباراة بشكل قوي ليسجل أول الأهداف عن طريق اللاعب دوفان زاباتا في الدقيقة 19 ليتبعه اللاعب لويرنزو إنسيني بالهدف الثاني في الدقيقة 27 قبل أن يقلص سامبدوريا الفارق بهدف في الدقيقة إيدير مارتينيز.
في حين كان الجناح الإسباني المتميز خوسيه ماريا كاييخون في الموعد لتسجيل الهدف الثالث للبارتينوبي في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم نابوللي 3-1.
في الشوط الثاني عاد نابولي بنفس قوة الشوط الأول ليحرز السلوفاكي ماريك هامسيك الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 47 قبل أن يحرز اللاعب شكودرن مصطفى مدافع سامبدوريا الهدف الخامس لنابولي في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 61 قبل أن يقلص اللاعب باول وزوليك بهدف ثاني لسامبدوريا في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز نابولي 5-2.
و بتلك النتيجة يكون قد رفع نابولي ر صيده من النقاط إلى 75 نقطة في المركز الثالث ، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 44 في المركز الثاني عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....