الرئيسيةالدورى الايطالى«#نابولي» يستعيد صدارة «#الكالتشيو»

 

ميلانو (رويترز) – أضاف دريس ميرتنز هدفا مذهلا لقائمة أهدافه التي لا تنسى بعد أداء رائع في فوز نابولي 3-2 على مستضيفه جنوى ليستعيد الفريق صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وأهدر بنيفنتو، المتعثر بشدة، فرصة الحصول على أول نقطة على الإطلاق في دوري الأضواء بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وبعد لحظات من إدراكه التعادل، ليخسر 2-1 أمام مستضيفه كالياري.

وهذه هي الهزيمة العاشرة على التوالي لبنيفنتو منذ افتتاح المسابقة هذا الموسم وهو رقم قياسي.

ووضع ميلانو صاحب الإنفاق الكبير حدا لعدم فوزه في أربع مباريات متتالية في الدوري بتغلبه 4-1 على مضيفه كييفو وتغلب يوفنتوس حامل اللقب بالنتيجة ذاتها على سبال ليرفع حصيلته إلى عشرة أهداف في اخر مباراتين.

وفاجأ جنوى ضيفه نابولي صاحب السجل الخالي من الهزيمة عندما وضع عادل تعرابت الكرة داخل الشباك بعد أربع دقائق لكن ميرتنز أدرك التعادل بعد ذلك بعشر دقائق من ركلة حرة.

لكن الأفضل من اللاعب البلجيكي لم يكن قد جاء بعد.

وأرسل امادو دياوارا تمريرة عالية من منتصف الملعب إلى داخل منطقة جزاء جنوى ليسيطر ميرتنز على الكرة بلمسة رائعة ويسددها داخل المرمى بعدما لمست العارضة.

وواصل نابولي اللعب بطريقة الرائعة القائمة على التمرير السريع وتقدم بالهدف الثالث بعد مرور ساعة عندما حول ارفين زوكانوفيتش تسديدة ميرتنز بالخطأ داخل مرمى فريقه لكن الفريق الضيف كان عليه الصمود في النهاية بعدما قلص ارماندو ايزو الفارق لجنوى.

ويملك نابولي 28 نقطة من عشر مباريات متقدما بفارق نقطتين عن انترناسيونالي الذي تغلب 3-2 على سامبدوريا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة