الرئيسيةالدورى الايطالىنابولي يسقط بالأربعة أمام إمبولي بالكالتشيو

كورة :

سقط فريق نابولي في فخ الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه إمبولي ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب إمبولي ، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي .

وتناوب على تسجيل الرباعية لكتيبة إمبولي في شباك أندوخار ، ماكاروني وبريتس وألبيول بالخطأ في مرماهما وسابونارا في الدقائق 8 و43 و45 +1 و81 ، فيما سجل هدفي نابولي لوريني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64 وهامسيك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، توقف رصيد نابولي عند 56 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الكالتشيو ، بينما رفع إمبولي رصيده إلى 38 نقطة في المرتبة الرابعة عشر .

وأنهى إمبولي الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة على حساب نابولي ، تناوب على تسجيلها ماكاروني وبريتوس بالخطأ في مرماه وسابونارا في الدقائق 8 و43 والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

وفي الشوط الثاني ، قلص فريق نابولي الفارق بهدف أول في الدقيقة 64 عن طريق لوريني بالخطأ في مرماه ، قبل أن يكمل الرباعية لفريق إمبولي راؤول ألبيول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 81 ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل نابولي الهدف الثاني عبر هامسيك ، لينتهي اللقاء بتفوق إمبولي بأربعة أهداف مقابل هدفين .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة