الرئيسيةالدورى الايطالىنابولي يغضب بعد أزمة مباراة يوفنتوس ويسحق أتالانتا برباعية

فيكتور أوسيمين – نابولي – الدوري الإيطالي

وكالات : بعد أن تم اعتبار نابولي خاسراً بنتيجة 3/0 أمام يوفنتوس في المباراة التي لم يحضر بها بسبب وجود إصابات فيروس كورونا بين صفوفه، فإن البارتينوبي قام بالتنفيث عن غضبه بقوة وفاز على أتالانتا بنتيجة عريضة.

فاز نابولي بقيادة المدرب رينو جاتوزو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليصبح رصيده 8 نقاط من 4 مباريات باعتبار خسارته من يوفنتوس بقرار القضاء الرياضي بالإضافة لخصم نقطة واحدة من رصيده.
سجل بوليتانو الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد كرة عرضية مرت من أمام الدفاع ليضعها بسهولة في شباك الفريق البيرجاميسكي.

غضب نابولي بعد قرار الهزيمة من يوفنتوس
ثم أضاف النجم والجناح المكسيكي هدفاً ثانياً بعد كرة وصلته على حدود المنطقة وسددها بثبات وإتقان في مرمى الحارس سبورتيللو بعد 26 دقيقة من بداية المباراة.

وتواصل طوفان نابولي بتسجيل ماتيو بوليتانو للهدف الثالث للبارتينوبي بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة بعد نصف ساعة ثم نجح النيجيري فيكتور أوسيمين في إضافة الهدف الرابع بعد أن استلم الكرة من خارج المنطقة وسدد كرة أرضية ذكية.
وبهذه الخسارة توقف تألق فريق المدرب جاسبيريني مع أتالانتا بعد نجاحه في الانتصار في أول 3 مباريات وذلك قبل خسارته الكبيرة اليوم ليبقى في المركز الثاني بنفس الرصيد مع ميلان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....