الرئيسية الدورى الايطالى نابولي يواجه جنوى وقمة مبكرة بين ميلان ولاتسيو

نابولي يواجه جنوى وقمة مبكرة بين ميلان ولاتسيو

يسعى فريق نابولي لتعويض خروجه المخيب من تصفيات دوري ابطال اوروبا، وذلك عندما يحل ضيفا على جنوى في المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويحلم نابولي أيضا بلقب السكويديتو، لكن فريق الجنوب تلقى صفعة مدوية في الدور الفاصل المؤهل لدوري ابطال اوروبا بخروجه امام اتلتيك بلباو الاسباني (1-1 و1-3).
وكان دفاع “بارتينوبي” مهترئا امام الفريق الباسكي، لذا يأمل مدربه الاسباني رافايل بينيتيز بالحصول على ردود سريعة في مواجهة جنوى اليوم، في ظل تواجد نجومه، المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين، ولاعب الوسط البلجيكي دريس مرتنز، والمهاجم السلوفاكي ماريك هامسيك.
واعلن نابولي ان جناحه الايسر الدولي الجزائري فوزي غلام تعرض لكسر في ذراعه اليسرى خلال مباراة بلباو الاربعاء سيضطر بسببه الى الغياب عن فريقه لنحو 20 يوما.
وعزز نابولي صفوفه بلاعب وسط منتخب هولندا جوناثان دي غوزمان (26 عاما) من فياريال الاسباني بعدما امضى الموسمين الاخيرين معارا الى سوانسي الانكليزي، وذلك بعد رحيل المدافع الارجنتيني الدولي فيديريكو فرنانديز الى سوانسي مقابل نحو 8 ملايين جنيه استرليني.
وكان دي غوزمان، المولود في كندا لأب فلبيني وام جامايكية، احد عناصر المنتخب الهولندي في مونديال البرازيل الأخير، إذ حل المنتخب البرتقالي ثالثا.
الإنتر في ضيافة تورينو
ووراء الثلاثي المرشح بقوة، يقف انتر ميلان مع مالكه الاندونيسي الملياردير اريك توهير، فدعم المدرب والتر ماتزاري صفوفه بالمدافع الصربي المخضرم نيمانيا فيديتش من مانشستر يونايتد والتشيلي غاري ميديل من كارديف الانكليزي.
ويفتتح “نيراتزوري” موسمه على ارض تورينو العائد الى المسابقات الاوروبية في مسابقة “يوروبا ليغ”.
ميلان يستضيف لاتسيو
اما ميلان بطل اوروبا سبع مرات وايطاليا 18 مرة والذي يستضيف لاتسيو في مباراة قوية، فيخوض موسمه الاول تحت اشرافه هدافه السابق فيليبو اينزاغي الذي حل مدربا خلفا للهولندي كلارنس سيدورف الذي لم يصمد اكثر من 5 اشهر مع الفريق اللومباردي.
ودرب اينزاغي (40 عاما) فريق الشباب منذ اعتزاله كلاعب قبل عامين، وكان هدافا لميلان بين 2001 و2012.
الحصان الأسود
ويتوقع ان يكون فيورنتينا، رابع الموسم الماضي، الحصان الاسود للدوري في ظل الاداء الممتع بقيادة مدربه والهداف السابق فينتشنزو مونتيلا، خصوصا بعد ان حافظ على لاعب الوسط الكولومبي خوان كوادرادو المتألق في مونديال 2014.
ويريد “فيولا” التخلص من الاصابات المتكررة لهدافه جوزيبي روسي وتعلم الفوز في المباريات الكبرى، اذ لم يحصد الموسم الماضي سوى 9 نقاط من اصل 30 ممكنة امام يوفنتوس، روما، نابولي، وانتر وميلان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تعليق ساخر من إيفرا على لقطة كيليني وساكا الشهيرة في يورو 2020

جورجيو كيليني وبوكايو ساكا - منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا - يورو 2020 سبورت 360- مازح باتريس إيفرا، نجم يوفنتوس السابق، صديفه جورجيو كيليني مُستخدماً...

بيليرين يُخبر آرسنال بموقفه من الانتقال إلى الإنتر

هيكتور بيليرين - آرسنال - الدوري الإنجليزي وكالات : وفقاً لصحيفة توتو سبورت فإن الظهير الإسباني الأيمن هيكتور بيليرين أظهر لإدارة آرسنال رغبته الاكيدة في...

مالديني يستهدف ضم ثنائي البوندسليجا إلى ميلان

سابيتزر - لايبزيج - الدوري الألماني وكالات : يحاول نادي ميلان تعزيز صفوفه بصورة أكبر في الفترة القادمة من سوق الانتقالات الصيفية وخصوصاً بعد عودة...

بداية مقلقة لتدريبات هازارد مع ريال مدريد

إيدين هازارد وكالات : بدأ النجم البلجيكي إيدين هازارد استعداداته للموسم الثالث مع فريق ريال مدريد، والجميع ينتظره بضغف بعد موسمين مخيبين للآمال في...

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي والبرازيل في أولمبياد طوكيو مع الأهداف

سبورت 360– سقط الأخضر في مباراة المنتخب السعودي والبرازيل اليوم الأربعاء 28 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة بنتيجة 1-3. ملخص...