الرئيسيةعالمية#نابولي يواجه #دينامو وعينه على لقاء #بنفيكا و #بشكتاش

روما – (د ب أ): يتطلع نابولي الإيطالي إلى أن ينحي تخبطه خلال الفترة الأخيرة جانباً ويقدم قصارى جهده خلال المباراة المقررة أمام دينامو كييف الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أملاً في النهوض من كبوته بحسم التأهل إلى دور الستة عشر.

وبات تحقيق هدف التأهل معقداً رغم الانطلاقة الجيدة لنابولي في المجموعة الثانية بالبطولة الأوروبية، حيث حقق الفوز في أول مباراتين أمام دينامو كييف وبنفيكا البرتغالي لكنه لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال مباراتيه التاليتين أمام بشكتاش التركي.

ويتصدر نابولي المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بنفيكا ونقطة واحدة أمام بشكتاش صاحب المركز الثالث بينما يتذيل دينامو كييف المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وبات نابولي بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم والانتظار على أمل فوز بنفيكا على بشكتاش ليحسم بذلك تأهل المتصدرين الحاليين بغض النظر عن نتائج الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وبدأ نابولي الموسم الحالي ببذل كل جهد لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى يوفنتوس بطل إيطاليا، بعد أن حقق رقماً قياسياً في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بتسجيل 36 هدفاً.

وكان مشوار نابولي قد انتهى في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية عام 2014 ولم يتمكن من تجاوز الدور التمهيدي في العام التالي.

وفي 2015، وصل نابولي إلى الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي التي شهدت تخطيه دور المجموعات أربع مرات خلال ست مشاركات.

ويتلخص الشعور السائد بين جماهير نابولي في أن ناديهم لديه فريق جيد لكن لا يزال يفتقد إلى العنصر اللازم لتواجده في إطار المنافسة مع الكبار.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة