الرئيسيةالدورى الاسبانىنابولي يُخلص ريال مدريد من الشبح في صفقة مفاجئة!

فريق ريال مدريد

وجه نادي نابولي الإيطالي أنظاره صوب العاصمة الإسبانية مدريد بهدف ترميم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل حسبما أفادت صحيفة آس الإسبانية.

و قد يخلص الفريق الإيطالي نظيره الإسباني ريال مدريد من الشبح لوكا يوفيتش الذي لم يظهر مع النادي الملكي بالشكل المطلوب في أول موسم له في صفوف الفريق.
و يضع نابولي عينه على ترميم الهجوم في ظل اقتراب خوسيه كاييخون وأركاديوش ميليك من الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

نابولي يضع يوفيتش على رأس أولوياته لترميم الهجوم
و قد يرحل كارييخون عن نابولي في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل في حين يتبقى في عقد ميليك موسماً واحداً فقط و لكن المفاوضات لتجديد العقد لم تؤت بثمارها حتى الآن ما يجعل رحيله في الصيف هو السيناريو الأقرب.

ويرغب رئيس فريق الجنوب الإيطالي أوريليو دي لاورنتيس في التعاقد مع مهاجم قوي و شاب ويرصد يوفيتش كهدف أساسي له في الفترة المقبلة.
و يملك نابولي علاقة مميزة مع وكيل يوفيتش فالي راماداني حيث يملك أربعة لاعبين ” وكيل لهم ” في صفوف نابولي و هم : كاليدو كوليبالي ، نيكولا ماكسيموفيتش ، دييجو ديمي و كيفين مالكوي.
و ذكرت آس أن نابولي علم في الأشهر الماضية أن يوفيتش يفضل الذهاب للعب في جنوب إيطاليا إن كان عليه الرحيل عن ريال مدريد سواء بشكل مؤقت أو بصفة دائمة.
من جهته لا يفضل ريال مدريد بيع عقد يوفيتش بشكل نهائي حيث دفع النادي 60 مليون يورو للتعاقد معه في الصيف الماضي قادماً من آينتراخت فرانكفورت، لكن مردود الجاف مع اللوس بلانكوس جعل الشكوك تحيط بمستقبله مع الفريق.
و لا يمانع الريال فكرة رحيل اللاعب لنابولي لكن بنظام الإعارة مع خيار الشراء لكن كل ذلك قد ينهار لو جدد ميليك عقده مع البارتينوبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....