الرئيسيةخليجيةنادي الاتحاد يرصد صفقتين ناريتين من الدوري المغربي

فابيو كاريلي

سعودي 360 – كشفت تقارير مغربية اليوم الأحد، عن دخول نادي الاتحاد سباق التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل من الدوري المغربي وذلك لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم المقبل.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد لضم صفقات قوية في فترة الانتقالات القادمة وفقاً لرؤية المدرب البرازيلي الجديد فابيو كاريلي الذي تولى تدريب الفريق قبل توقف النشاط الرياضي خلفاً للهولندي هينك تين كات.
ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة حتى الآن.

الاتحاد يستهدف ضم الكرتي والحداد من الوداد:
وأوضحت صحيفة “البطولة” المغربية أن نادي الاتحاد يستهدف ضم وليد الكرتي والجناح الأيسر إسماعيل الحداد من الوداد المغربي لتمثيل صفوف العميد في الموسم المقبل.

وكانت تقارير مغربية قد أشارت إلى أن لاعب الوداد البيضاوي وليد الكرتي يعد أحد أهداف نادي الزمالك في الانتقالات القادمة، ولكن يمكن أن يتم صرف النظر عن ضم اللاعب حال تم تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري.
الكرتي – الحداد
ويلعب وليد الكرتي “25 سنة” في مركز خط الوسط مع نادي الوداد المغربي وشارك 25 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.
بينما يجيد إسماعيل الحداد “29 سنة” اللعب في مركز الجناح الأيسر مع الوداد وخاض هذا الموسم 17 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة