الرئيسيةخليجيةنادي الاتحاد يعثر على بديل أوفيني في البريميرليج

برونو أوفيني – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – يقترب مسؤولو نادي الاتحاد من حسم صفقة مدافع جديدة بدلاً من البرازيلي برونو أوفيني وذلك من أجل تدعيم خط دفاع “النمور” بالموسم الجديد.

وتنوي إدارة الاتحاد إلغاء عقد أوفيني بعد ظهوره بمستوى غير مُرضي في الخسارة أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
الاتحاد يقترب من ضم أحمد حجازي:

وكشفت صحيفة “المدينة” السعودية أن إدارة الاتحاد أصبحت في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع المصري الدولي أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الانجليزي.
وقالت الصحيفة السعودية بحسب مصادرها أن مفاوضات إدارة الاتحاد مع المدافع المصري أحمد حجازي لاعب بروميتش من الحسم قد شهدت تقدماً كبيراً ليكون بديلاً عن البرازيلي برونو أوڤيني.

وكانت إدارة الاتحاد قد حاولت التعاقد مع أحمد حجازي في وقت سابق إلا أن المفاوضات لم تنجح في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار بتجربته الاحترافية مع فريقه الانجليزي.

ويعد حجازي من العناصر الخبرة في صفوف منتخب مصر الأول، وسبق له اللعب مع أندية الإسماعيلي والأهلي كما احترف في صفوف فيورونتينا الإيطالي خلال عام 2015.
وانضم حجازي للعب في صفوف وست بروميتش في صيف 2017 قادماً من الأهلي المصري على سبيل الإعارة، ومن ثم تم شراء اللاعب في انتقالات يناير 2018.
وخاض حجازي مع نادي وست بروميتش 104 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع هدفين وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....