الرئيسيةخليجيةنادي الاتحاد ينجح في تجاوز موقف “مُخذل” من الفيصلي

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف مخذل من إدارة نادي الفيصلي تجاه نظيرتها في الاتحاد، خلال الصيف الحالي.

الاتحاد ينجح في تجاوز موقف “مُخذل” من الفيصلي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن الساعات الأخيرة التي سبقت تقديم إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لجميع المستندات الخاصة بشهادة الكفاءة المالية، قد شهدت موقفاً مخذلاً من الفيصلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد كانت قد اتفقت مع مسؤولي الفيصلي، على جدولة المستحقات المالية المتأخرة على “العميد”.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد قد أخلفت وعدها لنظيرتها في الاتحاد، وطالبت مسؤولي “العميد” بالحصول على المبلغ دفعة واحدة بشكلٍ مفاجيء.
قصص سبورت 360

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد ، رسمياً أمس الإثنين، عن نجاحه في سداد كافة الالتزامات المالية المتراكمة “العميد”، واستيفاء جميع متطلبات شهادة الكفاءة المالية.
📝 النادي يستوفي متطلبات استخراج شهادة الكفاءة المالية pic.twitter.com/Bt5jExbfci
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) August 16, 2021

وكشفت وزارة الرياضة، عن تفاصيل الديوان المتراكمة على الأندية، حيث نشرت جدولاً كشفت خلاله تفاصيل الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أبريل 2021، لأندية دوري المحترفين.
وجاء الاتحاد في المقدمة بـ140 مليون ريال و304 آلاف، وخلفه النصر بالمركز الثاني بالقائمة بمبلغ 135 مليون ريال و907 آلاف، ثم الأهلي بـ124 مليون ريال بجانب 383 ألفًا.
وكانت وزارة الرياضة قد وضعت الحصول على شهادة الكفاءة المالية، شرطاً أساسياً للسماح لأندية الدوري السعودي للمحترفين، بقيد لاعبين جدد خلال فترات سوق الانتقالات.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....