الرئيسيةخليجيةنادي الجزيرة وشريكه الداعم “تيك توك” يفوزان بجائزة “أفضل شراكة رعاية” ”...

فاز نادي الجزيرة الرياضي وتطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” بجائزة “أفضل شراكة رعاية” لعام 2021 بحسب ما تم الاعلان عنه يوم أمس الثلاثاء في حفل “جوائز قطاع الرياضة  الشرق الوسط” SPIA. وتم إطلاق هذه الشراكة المبتكرة منذ بداية الموسم الماضي في شهر أكتوبر، وتمثل أول شراكة حول العالم بين نادي كرة قدم مع منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نمواً في العالم.

بفضل أكثر من 300 مقطع فيديو تفاعلي و44.5 مليون مشاهدة وما يقارب مليون إعجاب، أصبح حساب فخر أبوظبي على “تيك توك” الأكثر متابعة للنادي عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام، وجعل فخر أبوظبي النادي الأسرع نمواً على منصة “تيك توك” في الإمارات العربية المتحدة.

اجتاز عدد الوصول للهاشتاق الرئيسي (#AlJaziraFC) أكثر من 108 مليونا، وأصبح النادي الأكثر متابعة في الإمارات والثالث بين جميع أندية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وجاءت الشراكة بهدف التواصل والتفاعل مع الجماهير الشغوفة بطرق جديدة ومبتكرة خلال الموسم الماضي الذي تابع فيه المشجعين رحلة الفريق نحو اللقب من منازلهم التزاما بالإجراءات الوقائية وحفاظاً على سلامة الجميع.

أقيم حفل الجوائز في فندق W Hotel بمدينة دبي مساء الأمس وهدف إلى تكريم أفضل انجازات الأندية والشراكات خلال العام الماضي في قطاع الرياضة في الشرق الأوسط. وتفوق نادي الجزيرة بكسب جائزة “أفضل شراكة رعاية” بعد منافسة قوية من رعايات كبيرة مثل راك بنك وبرشلونة، ومي دبي ونصف ماراثون المدينة، بالاضافة إلي سيتي بنك و اللجنة البارالمبية الدولية.

شهدت الشراكة محتوى فريداً جذب انتباه جميع المتابعين في الشرق الأوسط حيث تم التسويق لها عبر نطاق واسع من خلال منصة “تيك توك” لكي تصل لأكبرعدد ممكن من المستخدمين. في المقابل ظهرت علامة “تيك توك” التجارية بكثافة حول استاد محمد بن زايد وعلى أطقم الفريق الأول ذات الإصدار المحدود التي ارتداها اللاعبون في المراحل الأولى من الموسم الكروي تكريماً لأبطال خط الدفاع الأول. كما ظهر شعار “تيك توك” خلال جميع مباريات فريق الجزيرة على أرضه عبر لوحات LED لدورات متعددة أثناء المباراة مدتها 30 ثانية.
وأعرب علي يوسف الحمّادي المدير التنفيذي لمجموعة نادي الجزيرة عن سعادته بفوز النادي وتيك توك بهذه الجائزة، وقال: “أود أن أهنئ جميع المرشحين والفائزين، إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون من بين هذه المجموعة المميزة من الشركات الرائدة. جميعنا في عائلة نادي الجزيرة فخورون بالحصول على هذه الجائزة والتي تعد شهادة حقيقية على العمل الرائع الذي قام به الجميع خلال الموسم. بصفتنا علامتين تجاريتين رائدتين، فإن شراكتنا مع تيك توك تعد مناسبة تماماً لطموحاتنا. من الرائع أن تصبح أول نادي كرة قدم يتعاون مع منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو ما يظهر الأهمية التي يوليها النادي لترسيخ العلاقة بين اللاعبين والجماهير بطرق مبتكرة. قدمت تيك توك منصة رائعة لجميع جماهيرنا أثناء هذا الموسم غير الاعتيادي الذي لم يتمكنوا فيه من دعمنا في الملعب بشكل مباشر، ولقد سعدنا بمستوى التفاعل والإثارة الذي أظهره المشجعين عبر منصة تيك توك على مدار الموسم الموسم. أخيرًا، أود أن أهنئ الجميع في تيك توك وعائلة نادي الجزيرة على هذا الفوز الذي واكب عاماً للذكرى لفخر أبوظبي داخل وخارج الملعب، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الانجازات في الموسم المقبل”.

ومن جهته علّق محمد حرب مدير قسم الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “تيك توك”: “في هذه الاوقات الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع والتي نختبر فيها مستجدات عديدة، قام نادي الجزيرة بدمج الإبداع و الرياضة و صناعة المحتوى الابتكاري لجماهيره في مجتمع أبوظبي. من خلال شراكتنا استطعنا أن نخاطب جماهير النادي  ومتابعيه بشكل مباشر وتمكنا من نشر الإيجابية والسعادة بينهم وقربناهم من اللاعبين والفريق بشكل مبتكر. أود أن أتوجه بالتهنئة إلى جميع افراد عائلة نادي الجزيرة وكل الزملاء في تيك توك وسنسعى دائما إلى المزيد من التعاون والإبداع”.
يمكن للجماهير متابعة حساب النادي الرسمي على “تيِك توك” عبر AlJaziraFC للتفاعل مع أحدث التحديات والمحتوى الترفيهي. الجدير بالذكر أن نادي الجزيرة سيبدأ حملته للدفاع عن لقبه في موسم 2021-2022 ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل، كما سيمثل النادي دولة الإمارات في الموسم المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا، البطولة الآسيوية الأكبر لكرة القدم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....