الرئيسيةمحليةنادي الرياضات البحرية في الكويت ينظم بطوله العالم للدراجات المائية 11 نوفمبر...

الكويت – ٢٤نوفمبر -أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي أن نادي الرياضات البحرية سينظم للمرة الثانية بطوله العالم للدراجات المائية خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر 2021 بشاطئ المارينا تحت رعاية الهيئة العامة للرياضه.
وقال الزنكي في تصريح صحفي إن مسابقة العالم للدراجات المائية ستقام بمشاركة متسابقين محليين وخليجين وعالمين لأكثر من 30 دولة من مختلف قارات العالم، الأمر الذي سيعزز عودة الكويت لاستعادة مكانتها المعهودة والمتميزة في المجال الرياضي، ومن جانب آخر يعد حافزاً للرياضيين لتحقيق المزيد من البطولات الرياضية والخبرة المضافة.
وأضاف الزنكي: أن تواجد أبطال أكثر من 30 دولة من مختلف قارات العالم ينسجم مع تحقيق رؤية الكويت 2030 في المجال الرياضي وذلك بسبب توجه انظار جميع ابطال وهواة ومحبي هذه الرياضة إلي الكويت ومتابعتهم لجميع أخبارها.
ووعد الزنكي بالعديد من المفاجآت التي أعدها نادي الرياضات البحرية خلال عمر المسابقة والتي ستزيد من حدة المنافسة الشريفة بين المتسابقين على المراكز الأولى في منصات التتويج.
وبين الزنكي أن نادي الرياضات البحرية تأسس في مارس 2019 من قبل الهيئة العامة للرياضة بهدف وضع خطط مستقبلية لتطوير الرياضات البحرية وذلك بعد الانجازات المميزة التي حققتها هذه الرياضة في الكويت على المستويين الإقليمي والعالمي.
وأوضح أن نادي الرياضات البحرية نظم عدد من البطولات المحلية للجتسكي والموتوسيرف بالإضافة إلى المشاركة في العديد من البطولات الخارجية والتي حقق فيها أبطال نادي الرياضات البحرية المراكز المتقدمة في هذه البطولات.
وذكر الزنكي أن نادي الرياضات البحرية استضاف تحت رعاية المغفور له صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله بطولة العالم للدراجات المائية في الفترة من 13-15 / فبراير / 2020 م في شاطئ المارينا والتي كانت لأول مرة تقام على أرض الكويت بمشاركة عدد من المتسابقين المحليين والخليجيين والعالميين من 27 دولة والتي اعتبرت حدثاً تاريخياً في دولة الكويت لاهتمام الكثير من شباب العالم بهذه الرياضة مما ساهم في ابراز الوجه الحضاري وتميزها المعهود في المجال الرياضي في السنوات السابقة قبل فترة الإيقاف من اللجنة الأولمبية الدولية.
وتمنى الزنكي للمشاركين التوفيق في مسابقة العالم للدراجات المائية وطيب الإقامة في الكويت خلال فترة تواجدهم.
وشكر الزنكي جميع الفرق واللجان القائمة على العمل لتنظيم هذا الحدث الرياضي المهم الذي سيقام على أرض دولة الكويت لما يقومون به من بذل جهد مضاعف لإظهار الوجه الحقيقي للكويت في المحافل الرياضية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة