الرئيسيةخليجيةنادي الشارقة ينفي إقالة مدربه عبدالعزيز العنبري

عبدالعزيز العنبري

سبورت 360 – نفى نادي الشارقة الإماراتي اليوم الإثنين، الأنباء المتداولة حول إقالة المدرب عبدالعزيز العنبري من تدريب الفريق الكروي الأول.

ويحتل نادي الشارقة المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 35 نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم وذلك خلال 19 جولة.
الشارقة ينفي إقالة العنبري:

وغرد حساب نادي الشارقة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ينفي نادي الشارقة لكرة القدم صحة الأنباء المتداولة عن إنهاء تعاقده مع مدرب الفريق الأول عبدالعزيز العنبري”.
وكان عبدالعزيز العنبري قد تولى تدريب نادي الشارقة في نوفمبر من عام 2015، وتأتي أنباء إقالته نظراً لتراجع نتائج الفريق الكروي قبل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

ونجح العنبري في قيادة الشارقة لتحقيق لقب دوري الخليج العربي الإماراتي بموسمه الماضي 2018/19 بعد غياب طويل عن التتويج به منذ آخر لقب في موسم 1995/96.
وودع الشارقة في شهر مارس الماضي، بطولة كأس رئيس الدولة بعد خسارته في نصف النهائي من العين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
كما خسر الفريق أمام التعاون السعودي 1-0 وتعادل مع برسبوليس 2-2 في أول جولتين من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة