الرئيسيةخليجيةنادي العين يقدم عرضاً رسمياً لتجديد عقد معروف

جمال معروف

سبورت 360 – أكد ماجد العويس عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أنه تم تسليم عرضاً رسمياً للاعب جمال معروف من أجل التجديد معه في الفترة الحالية.

وقال العويس في تصريحاته عبر حساب نادي العين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جمال معروف أظهر مردوداً مميزاً مع الفريق وذلك برغم أنه كان بديلاً في كثير من المباريات إلا أنه قدم موسماً استثنائياً”.
العين يتفاوض مع جمال معروف للتجديد معه:

وأضاف: “وبناءاً على تقرير المدير الفني وتوصية اللجنة الفنية للاحتراف تم تسليم اللاعب عرض رسمي لتجديد تعاقده مع النادي رغبة منا في استمراريته مع الفريق”.
وكان معروف قد انضم لصفوف العين في صيف عام 2018 قادماً من الشارقة وسبق له اللعب في ناديي النصر والإمارات.

وأشار العويس إلى أن مدرب العين بيدرو إيمانويل قد قام بتأجيل تسليم تقريره النهائي حول التوصيات الخاصة بوضع اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق على صعيدي المواطنين والأجانب وإعارة بعض الأسماء لأن الأمر يرتبط بوضوح الرؤية بالنسبة للموسم الكروي الحالي “المتوقف”.
ماجد العويس: اللاعب جمال معروف أظهر مردوداً مميزاً مع الفريق وذلك برغم أنه كان بديلاً في كثير من المباريات إلا أنه قدم موسماً استثنائياً وبناءً على تقرير المدير الفني وتوصية اللجنة الفنية للاحتراف تم تسليم اللاعب عرض رسمي لتجديد تعاقده مع النادي رغبة منا في استمراريته مع الفريق pic.twitter.com/coV98Y2kNE
— نادي العين (@alainfcae) April 30, 2020

وأوضح العويس: “كانت هناك نية للتعاقد مع النيجيري إيجوكي شيديرا 22 عاماً، مهاجم فريق نادي هيرنفين الهولندي ولم يتم التوصل لاتفاق حول إكمال إجراءات التعاقد معه ومن ثم توجهنا إلى اللاعب المجري دجودجاك كلاعب حر”.
وأفاد: “تقييم المدرب بيدرو إيمانويل لمردود كل من الكازاخستاني إسلام خان والمجري دجودجاك، وفي حال تمكنا من تحقيق الإضافة المرجوة سيتم التجديد لهما أو التعاقد مع لاعبين خلال الانتقالات الصيفية اتساقاً مع احتياجات الفريق وفقاً لرؤية المدير الفني”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة