الرئيسيةمحليةنادي الكويت في صدارة كرة الصالات URC للسيدات

 

كتب : سوزان ناصر

واصل فريق كرة قدم الصالات بنادي الكويت صدارة دوري URC للسيدات، بعد تغلبه على نادي سلوى الصباح 4-2 في المواجهة التي جمعتهما اول من امس على صالة نادي الكويت، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري، ليرفع الكويت رصيده إلى 21 نقطة في قمة الترتيب، فيما بقي رصيد “سلوى الصباح” 3 نقاط في المركز الخامس.
اما المواجهة الثانية، فتمكنت سيدات العربي من التعادل مع نظيراتهن في نادي الفتاة بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة ومتكافئة بأغلب فتراتها .
استطاعت لاعبات الفتاة” التسجيل في الشوط الأول بواسطة دينا الخواري، وعانت لاعبات الأخضر من سوء الحظ أغلب فترات اللقاء، بعدما تناوبت العارضة والقائمين على منعهن من معادلة النتيجة عدة مرات، لكن لاعبة المنتخب والأخضر مريم بارون تمكنت من معادلة النتيجة في الشوط الثاني، ليرفع العربي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، فيما حافظت سيدات “الفتاة” على وصافة الترتيب بوصولهن إلى النقطة الـ 16 خلف الكويت.
وسجلت سيدات السالمية أكبر نتائج الجولة السادسة، بعدما تغلبن على فتيات العيون 12-3 ليحصدن أول ثلاث نقاط في رصيدهن في المركز السادس، فيما بقيت فتيات العيون على 6 نقاط فقط في المركز الرابع، وتمكنت محترفة السماوي الأوكرانية انستاسيا جيكوب من تسجيل 6 أهداف “هاتريك مزدوج” (double hat trick).
وتتصدر قائمة هدافي دوري URC للسيدات لاعبة الكويت الدولية فجر أحمد برصيد 16 هدفا، تليها ريلي ماركيز بـ 15 هدف، فالأوكرانية كيسينيا هرتنسكو بـ 13 هدف، ويقام الدوري من 10 مراحل على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى إلى المربع الذهبي، والذي يقام بنظام “بلاي اوف” (PLAY OFF)، حيث يلعب المتصدر مع الرابع، والثاني مع الثالث، بأفضلية الفوز في مباراتين من ثلاث مواجهات متاحة.

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة