الرئيسيةالدوري الانجليزينادٍ أوروبي آخر يزاحم مانشستر سيتي على كوليبالي

خاليدو كوليبالي – نابولي – الدوري الإيطالي

وكالات : قد يكون الأسبوع القادم حاسماً في مسألة انتقال خاليدو كوليبالي إلى مانشستر سيتي، وذلك في ظل مراقبة نادي باريس سان جيرمان لوضعية المفاوضات بين الجانبين.

وأوضح أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي بشكلٍ صريح بأنه سيقبل أي عرض مهم سيُقدم لنجم الدفاع السنغالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ولكن بشرط أن يتم تقديم المبلغ المطلوب لشراءه.
وحسب الصحفي تشيرو فينيراتو من شبكة راي سبورت فإن راماداني وكيل أعمال مدافع نابولي موجود حالياً في العاصمة الإنجليزية لندن وتحدث مع رئيس نابولي حول الصفقة.

كوليبالي إلى مانشستر سيتي الأسبوع القادم ؟
وحسب الشبكة فإن خروج كوليبالي قد يُحسم بشكلٍ نهائي في الأسبوع القادم، وخصوصاً وأن وكيله لديه بالفعل اتفاق مع نادي مانشستر سيتي حول بنود العقد الخاصة به والذي سيحصل به على 12 مليون يورو كراتب صافي لمدة 5 سنوات.

ومن المتوقع أن يتم تقديم عرض ما بين 60 مليون إلى 65 مليون يورو من جانب النادي الإنجليزي بالإضافة لبعض المكافآت المرتبطة بالأداء للحصول على خدمات صخرة الدفاع.
ولكن ليوناردو المدير العام لنادي باريس سان جيرمان تحدث في الأيام الأخيرة مع رئيس النادي الجنوبي الإيطالي وسأل عن وضعه في السوق تمهيداً لتقديم عرض في حالة عدم انتقاله إلى السيتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....