الرئيسيةالدوري الانجليزينادٍ إيطالي غير مُتوقع ينضم لسباق التوقيع مع أبراهام نجم تشيلسي

تامي أبراهام – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تقترب رحلة المُهاجم الشاب تامي أبراهام من نهايتها مع تشيلسي، وسط اهتمام من عدة أندية من بينها نادٍ من الدوري الإيطالي.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن نادي أتالانتا أبدى اهتماماً بخدمات المُهاجم الإنجليزي الشاب، وتضعه الإدارة كخيارٍ بديل لها في حالة رحيل دوفان زاباتا إلى إنترميلان.
أتالانتا يرغب في ضم أبراهام

وذكر التقرير أن المُهاجم الكولومبي زاباتا على رادار نادي إنترميلان الذي يستعد لكافة الاحتمالات المُتعلقة بالرحيل المُتوقع للهداف روميلو لوكاكو إلى تشيلسي.
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن أبراهام جذب اهتمام أيضاً أندية أرسنال وويست هام وأستون فيلا الذي تعاقد مع داني إنجز لاعب ليفربول السابق قاماً من ساوثهامبتون بصفقة قُدرت قيمتها بما يُساوي 25 مليون باوند.
قصص سبورت 360

وذكرت الصحيفة أن تشيلسي يُقدر قيمة انتقال أبراهام بحوالي 40 مليون باوند، فيما ترغب إدارة أتالانتا دفع مبلع 25 مليون باوند بالإضافات، ومن المُتوقع أن يعقد الطرفان جلسة نفاش خلال الأيام المُقبلة.
ويُعد أبراهام الذي يبلغ من العُمر 23 عاماً من ناشئي تشيلسي، ولعب على سبيل الإعارة لأندية بريستول وسوانزي وأستون فيلا، ومثل ألوان البلوز في 82 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 30 هدفاً، وصنع لزملائه 12 هدفاً.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....