الرئيسيةالدورى الايطالىنادٍ إيطالي يصوب سهامه للتعاقد مع مصطفى محمد

مصطفى محمد

وكالات : دخل الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي المعار من الزمالك، دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نادٍ إيطالي يصوب سهامه للتعاقد مع مصطفى محمد
ووفقاً لما أوردته صحيفة “فوتوماك” التركية، فإن إدارة نادي أتالانتا الإيطالي، ترغب في الحصول على خدمات مصطفى محمد في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن إدارة أتالانتا تستهدف التوقيع مع مصطفى محمد، خاصةً مع تفكير مسؤولي النادي الإيطالي في بيع اللاعب الكولومبي لويس مورييل.
وأشارت الصحيفة التركية إلى أن النادي الإيطالي سيرسل ممثلاً لمشاهدة مصطفى محمد، في مباراتي فنربخشة وأولمبيك مارسيليا، الأسبوع المقبل.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي أتالانتا تفكر في بيع مورييل بقيمة 30 مليون يورو، في ظل تألق مواطنه دوفان زاباتا صاحب الـ8 أهداف و5 تمريرات حاسمة.
بوراك إلماس “رئيس مجلس إدارة نادي جالطة سراي” 🗣️
نحن من رفضنا رحيل مصطفى محمد لـ بوردو، لقد تحدثنا مع مصطفى وقال (إذا كان هُناك اهتمام حقاً، فأنا أود الذهاب)، ثم سمحنا له بالتواجد هناك، ولكن خلال مشاوراتنا وحديثنا في ذلك الوقت، قررنا ألا تتم هذه الخطوة pic.twitter.com/vY6CZKFgEC
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 14, 2021

في السياق ذاته، تخطط إدارة نادي جالطة سراي لبيع مصطفى محمد مقابل 10 ملايين يورو، بعدما يضم اللاعب بشكل نهائي من الزمالك مقابل 4 ملايين يورو تُدفع قبل نهاية العام الجاري.
وشارك المهاجم المصري صاحب الـ23 عاماً في 20 مباراة مع الفريق التركي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة تمريرة حاسمة.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة