الرئيسيةقلم الجمهورناصر العصيمي : قف للتاريخ كلمة ... يا وبران

ناصر العصيمي

قف! للتاريخ كلمة … يا وبران

أتحفنا الأخ عبد الله وبران بدفاعه المستميت الواضح والصريح عن ممثل إماراتي لانتخابات أسيا وكأنه الرئيس المنقذ لأسيا , المطور لرياضتها , الناهض بتنميتها. ولا اعرف كيف يقول الاخ عبدالله وبران ان السركال يتفوق على الشيخ سلمان بالانجازات! ماهي انجازات السركال غير كأس الخليج في الامارات؟!! وحتى انتخابات الاتحاد الاماراتي خسرها مؤخرا
(وان اعتبرت كأس الخليج انجاز فهو ايضا من انجازات الاتحاد الكويتي الذي تهاجمه (خليجي 20

ويبدو انك تناسيت أن صاحبك كان صديق بن همام الذي عمل على إبعاد ممثل الكويت عن كرسي كنا نباهي به دول أسيا وذلك لخاطر عيون صديقه.

ولم يقف عند هذا الحد بل استخدم نفوذه الأسيوي بتواطيء من صاحبك لحرمان نادي القادسية الكويتي من بطولة أسيا موسمين بقضية نادي السد القطري وحرمان أكثر من ١٠ لاعبين قبل أن تخفض إلى 4 لاعبين ونعلم من خفضها “غصب” مو طيب!

وقضية رفع الإيقاف عن فوزي بشير قبل 24 ساعة من مباراة الكويت وعمان بتصفيات أسيا , وطلبات بن همام  فيما يتعلق ببطاقة فهد العنزي ومحمد راشد , والحكم اليهودي بنيامين الذي أنجز مهمته الكارثية بكاس أسيا في قطر أمام الصين, وبعدها ضرب الرياضة الكويتية بمقتل عندما حرم أنديتنا , الكويت والقادسية , من بطولة أبطال أسيا. أقنعني بأنها صدفة!

والمضحك المبكي أن العميد بطل كأس الاتحاد الأسيوي مرتين حرم من الصعود للتمهيدي لدوري أبطال أسيا بل تم تغيير النظام وإدخال نادي الكرامة السوري بدل عنه !! والعذر أننا لسنا كيان تجاري؟! أي ضحك على الذقون هذا.

الإمارات وقطر والسعودية أليسوا محترفين ومتطورين؟ أتحداك أنت والسركال وبن همام أن تثبتوا أنهم كيان تجاري رسمي يتبع مستثمرين كما يطالب الأسيوي! ولعلمك كل الأوراق المقدمة , شكليه ولا تمت للحقيقة بصله!  أقولها وأتحمل مسؤوليتها , وهذا تحايل على القانون لا يحدث في دولتنا الحبيبة دولة الدستور

أنا لا ألومك شخصيا بحكم أن بوظبي احتضنتك وقدمتك للإعلام ولا تزال تدعمك وكذلك علاقاتك بشيوخها وخاصة نادي العين. لكن أن تهاجم شيوخ الكويت ورجالاتها لخاطر عين إماراتي ( له الحشيمة والكرامة ) هنا أقول لك قف !! فـ للتاريخ كلمة وراجع مواقف صاحبك تجاه دولتك وقبل هذا كله أتمنى أن تخرج بطاقتك المدنية لتشاهد شعار الكويت فربما يحرك ذلك مشاعرك وتترك مصالحك لتقف مع الحق , مع دولتك وشيوخها ورجالاتها .!

همسه :

تاريخ الشيخ طلال مرصع بالذهب منذ ١٩٩٧-٢٠٠٩ بنادي القادسية  وسر نجاحه هو أنه وجد بيئة صالحه للعمل عكس مايحدث الآن من هجوم داخلي بتنظيم وإدارة خارجية !

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة