الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةناصر العنزي : أخطأ معلول

ناصر العنزي

الأنباء:

أخطأ معلول

أخطأ مدرب منتخبنا الأزرق نبيل معلول في حديثه المباشر مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، فذلك ليس من اختصاصه، فهو يعمل مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وهي الجهة المخولة بالرد على تساؤلات الهيئة المالية والإدارية.

أخطأ معلول في قوله «عودتي مشروطة باعتذار الهيئة» على خلفية الأزمة المثارة حاليا بين الطرفين بعد قرار الجهة الحكومية بوقف صرف راتبي المدرب عن شهري اغسطس وسبتمبر بداعي عمله في جهتين مختلفتين، ويذكر ان معلول يعمل ايضا محللا في إحدى القنوات الخارجية، لا شأن للمدرب في الحديث مع الهيئة العامة للشباب والرياضة والتي لها ايضا نصيب من الأخطاء الإدارية، وكان عليه ان يوكل الاتحاد في متابعة ما يخصه وفق القنوات الرسمية والإعلامية خصوصا اننا نخوض منافسة قوية في المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية وعلى بعد مواجهتين حاسمتين مع كوريا الجنوبية ولبنان في الكويت يومي «8 و13» أكتوبر المقبل.

لا يمكن للهيئة ان تقول «آسفين يا أخ نبيل» فهي ترى ايضا انها تتبع قنوات رسمية في الاستفسار والاتصال مع الاتحاد، لذلك نتمنى من مدربنا ان «يهدّي اللعب شوي» في هذه الأيام، فمواجهة غير معلومة النتائج مثل مواجهة كوريا الجنوبية تحتاج الى أعصاب هادئة وتفكير عميق في التعامل مع خصم قوي يفوقنا سرعة ومهارة وإعدادا.

يبدو ان معلول يعلم جيدا عن حالة «الوفاق والاتفاق» ما بين الهيئة والاتحاد، لذلك طلب من الاولى الاعتذار من باب الشفافية!

٭ للإنصاف، ليس نبيل معلول وحده يعمل مدربا ومحللا فنيا مع أننا لا نؤيد ذلك، حيث يوجد مدربون ايضا في الكويت يجمعون بين «المهنتين»، فهل سيتم إيقاف رواتبهم ايضا من أنديتهم والهيئة؟ ومهنة التحليل الفني في القنوات الرياضية أصبحت تنافس الوظائف الحكومية بعد ان اصبح لقب «محلل رياضي» متاحا وسهلا مثل من يطلق على نفسه مسمى «ناشط سياسي» وأكثر ما يفعله قراءة مانشيت الصفحة الأولى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة