الرئيسيةكتاب الرياضينايف العنزي : الدوري الإنجليزي (شيل ابوك حط أخوك)!!

الدوري الإنجليزي (شيل ابوك حط أخوك)!!

لعل هذه العبارة المحلية أو المثل المحلي الذي أستطيع وصف الدوري الإنجليزي والجولات التي لازلنا نستغرب منها كل أسبوع من ناحية النتائج فحين نتأمل قليلا نجد أن أستون فيلا خسر من ليدزيونايتد بثلاثة أهداف نظيفة بينما أستون فيلا سحق ليفربول بسباعية تاريخية ، وليفربول الذي سحق بالسباعية فاز على ليدز يونايتد الذي فاز على أستون فيلا !!!! .

الدوري الإنجليزي في كل موسم له يكون له طابع معروف ومحدد أما هذا الموسم نجد التنافسية قريبة ومثيرة في ظل هذه التنافسية والمفاجآت الحاصلة في كل جولة ، في السابق كنا نستطيع التخمين أن الفرق الكبيرة ستفوز أما الآن أصبح من الصعب التوقع في فوز فريق على فريق واقرب مثال الذي ضربته لك أخي القارئ وأختي القارئه بداية المقالة ، ولعل البداية القوية التي خلقتها فرق المتوسطة المستوى كإيفرتون وأستون فيلا وتوتنهام وليستر سيتي ونيوكاسل خلقت نوع من التنافسية والندية بين فرق الدوري الإنجليزي.

لو نلاحظ الترتيب في الدوري الإنجليزي نجد أن النقاط قريب من بعض فمن خلال جولة تنقلب الأمور يصبح الرابع والرابع يصبح الأول ، ربما هذه النقطة سابقة لأوانها خاصة وأننا في بداية الموسم لكن هذا ما ألاحظه من الندية والتنافسية التي أصبح بين الفرق كلها حتى أصبحنا لا نستطيع توقع نتيجة مباراة معينة بحد ذاتها ، من الممكن تتوقع خسارة ليفربول أمام أستون فيلا فكل مباراة لها ظروفها لكن من الغير المتوقع أن تخسر بسباعية تاريخية!! ، من الممكن أن تتوقع أن يتعثر السيتي لكن لا يتعثر ثلاث جولات متتالية !!! .

 

نايف العنزي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....