الرئيسيةمحليةنايف وعاشور يتبادلان الاتهامات

 

الرياضي :

خرج السجال بين ادارة النادي العربي  ولاعب الفريق الدولي السابق طلال نايف الى العلن، وتبادلت ادارة النادي ممثلة في رئيس جهاز الكرة ونائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، ونايف الاتهامات على خلفية تقديم الاخير شكوى تسلمها النادي على عن طريق القضاء، حيث طلب اللاعب فسخ تعاقده مع العربي لاسيما وعلى حد قوله ان ادارة العربي وعاشور تجاهلا وعودهما بتعديل عقده حسب اتفاق مسبق.
وزاد نايف ان عاشور رفض الرد على اتصالاته وتجاهله تماما رغم مواظبته على حضور تدريبات الأخضر منذ انطلاقها قبل عدة ايام.
وأضاف نايف انه منع من دخول النادي بعد تقديمه الشكوى، والأكثر من ذلك مطالبة نائب رئيس جهاز الكرة مؤيد الشهاب له بتسليم ملابسه الذي استلمها من النادي.
من جانبه أكد عاشور ان نايف تسلم مستحقاته كاملة، ولا يطلب النادي بأية أموال، واصفا ما قام به اللاعب بالخروج عن المألوف.
وأضاف عاشور ان الامر بات منظور امام القضاء وعلى كل من اللاعب والنادي إثبات صحة كلامه.
جدير بالذكر ان لُب الأزمة بين نايف والنادي العربي يكمن في توقيع اللاعب على عقد لمدة ٧ سنوات وهو ما يعتبر مخالف للنظام الأساسي والنظم الاحترافية المعمول بها في الاتحاد الدولي وعليه فقد طلب اللاعب فسخ تعاقده لاسيما انه ومن وجهة نظره لا يحصل على ما يستحق من أموال.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت بين مؤيد لنايف والنادي العربي وبين معارض لهما، فيما فسرت بعض الجماهير تصرف نايف حصوله على عرض مغر من ادارة القادسية.
جدير بالذكر ان نايف تقدم في الموسم الماضي بطلب لإدارة النادي معلنا عن رغبته في مغادرة النادي واللعب مع خيطان، وهو ما رفضته ادارة العربي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....