الرئيسيةالدورى الايطالىناينجولان يسرد كواليس حواره مع كونتي قبل مغادرة إنتر ميلان

رادجا ناينجولان – كالياري- الدوري الإيطالي

وكالات : سرد البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب خط وسط فريق كالياري الإيطالي، كواليس حواره مع أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، قبل أن يغادر الأفاعي.

النجم البلجيكي غادر النيراتزوري في يناير الماضي وانضم إلى صفوف كالياري، لمدة 6 شهور فقط على سبيل الإعارة، ولكن مستقبل اللاعب مازال غامضًا حتى الآن، قبل أن يتبعه كونتي، ويرحل أيضًا عقب نهاية الموسم المنصرم.
وأوضح ناينجولان في تصريحات عبر شبكة “سكاي إيطاليا”: “عندما أشعر بالخداع، يصعب علي قبول شخص ما، عندما قرر إنتر ميلان رحيلي، قيل لي الأشياء كما كانت”.

ناينجولان: كونتي كان واضحًا معي دائمًا
وتابع: “لم يخبرني أنطونيو أبدًا أنني سأكون لاعبًا أساسيًا، ولم يشرح لي أبدًا ماذا سيكون دوري، لكنه قال إنه يجب أن أتدرب حتى أكون جاهزًا”.

وواصل: “أنا كما أوضحت له أيضًا، لم أكن أبدًا من يلعب بمنافسة، لقد كنت دائمًا لاعبًا أساسيًا، ربما أنا لاعب مباراة أكثر من كوني لاعب تدريب، على أي حال، إذا رأيته مرة أخرى، فسوف أحييه، لأن الأمور كانت دائمًا واضحة”.
واستكمل: “في منتخب بلجيكا، بدلًا من ذلك، لم يتم توضيح أسباب استبعادي، إن رؤيتي كلاعب أساسي وعدم ضمي ضمن قادئمة الـ23 لاعبًا تبدو جنونية بالنسبة لي”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة