الرئيسيةعالميةنتائج الزمالك وسموحة مع صافرة محمود البنا

محمود البنا – الزمالك – سموحة

سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم حكام مباراة الزمالك مع سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

طاقم حكام مباراة الزمالك وسموحة
يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة محمود البنا “حكم الساحة” ويعاونه محمود أبو الرجال “مساعد أول”، وأحمد توفيق “مساعد ثان” و هاني أمين “حكم رابع” و محمود دسوقي “حكم فيديو” و أحمد حامد فهيم “مساعد حكم الفيديو”.

“سبورت 360 ” يرصد في التقرير التالي نتائج الزمالك وسموحة مع صافرة محمود البنا.
محمود البنا أدار 16 مباراة للزمالك، حقق الأبيض الفوز في 10 وتعادل في 4 و خسر مباراتين، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 31 مرة، والحمراء 3 مرات، واحتسب 5 ضربات جزاء.

بينما أدار لسموحة 11 مباراة، حقق الفوز في 3 و تعادل 5 مباريات وتعادل في 3 ، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 23 مرة، والحمراء مرة واحدة، واحتسب ضربتي جزاء.
هذا الموسم أدار محمود البنا 10 مباريات في الدوري المصري، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 44 مرة، و الحمراء 3 مرات، واحتسب 5 ضربات جزاء.
يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 51 نقطة، من 25 مباراة، حقق الفوز في 15 وتعادل في 6 و خسر 4 مباريات، سجل 33 هدفاً، واستقبلت شباكه 16 هدفاً.
بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 32 نقطة، من 25 مباراة حقق الفوز في 6 وتعادل في 14 و خسر 5، سجل لاعبوه 30 هدفاً، واستقبلت شباكه 27 هدفاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة