الرئيسيةالدورى الاسبانىنتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في دور ال16

 أقيم اليوم الثلاثاء الموافق يوم 10 من شهر مارس لعام 2020 الجاري، مبارتين ضمن مباريات إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 والتي يحمل لقبها ليفربول.

وقد صعد نادي لايبزيج الألماني لأول مرة في تاريخه إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد تكرار فوزه على نادي توتنهام الإنجليزي ولكن هذه المرة بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت في ملعب “ريد بول أرينا” الخاص بالنادي الألماني.
أما أتالانتا الإيطالي فقد واصل بطولته ومشواره التاريخي بعد أن تأهل لأول مرة للبطولة ها هو يصل إلى ربع النهائي بعد تكراره تسجيل 4 أهداف في مرمى فريق فالنسيا الإسباني جاءت جميعها عن طريق جوسيب إليسيتش نجم الفريق الإيطالي.

وجاء فوز لايبزيج على توتنهام بهدفين سجلهما نفس اللاعب وهو النمساوي مارسيل زابيتسر في الشوط الأول من اللقاء وفي الشوط الثاني وبعد دخول إيميل فورسبورج من على دكة البدلاء سجل الهدف الثالث في شباك الحارس هوجو لوريس.
وفي المباراة التي لُعب بدون جماهير تمكن أتالانتا من تكرار فوزه على فريق فالنسيا فبعد الفوز ذهابًا بنتيجة 4-1، حقق الفريق فوزًا بنتيجة 4-3 في ملعب “ميستايا” الخاص بالخفافيش الإسبانية في مباراة متقلبة ومثيرة للغاية.

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا في دور ال16
نتيجة مباراة لايبزيج الألماني وتوتنهام الإنجليزي 3-0
نتيجة مباراة فالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي 3-4

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة