الرئيسيةالدوري الانجليزينتيجة مباراة تشيلسي اليوم .. فوز ممتع وكاسح على إيفرتون

حقق فريق تشيلسي بقيادة مدربه الإنجليزي وأسطورته فرانك لامبارد فوزاً كبيراً ورائعاً على حساب ضيفه إيفرتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم تشيلسي مباراة ممتعة للغاية قدم فيها كل شيء يخص كرة القدم، حيث استحقت كتيبة لامبارد هذا الفوز الكبير والنقاط الثلاث المهمة والفارقة.
نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد إيفرتون

ودخل تشيلسي المباراة بشكل سريع للغاية وبنية هجومية من أجل التسجيل مبكراً وتسهيل الأمور عليه ووضع الضيف إيفرتون تحت ضغط.
ونجح تشيلسي بالسيطرة على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة بشكل كبير ومنع أي خطورة وشل مفاتيح لعب إيفرتون منذ الدقيقة الأولى.

وبالفعل نجح تشيلسي بترجمة هذا الاستحواذ بتسجيل هدف أول جاء عن طريق الشاب الإنجليزي ماسون مونت بتسديدة رائعة مباغتة سكنت مرمى جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.
وواصل تشيلسي طريقته بالضغط على ايفرتون والاستحواذ على الكرة بحثاً عن هدف ثان يسهل به الأمور طوال المباراة.
وبعد هدف ماسون مونت بحوالي 6 دقائق نجح الإسباني بيدرو رودريجيز بتسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة، ليضع تشيلسي في المقدمة بهدفين بعد مرور ثلث ساعة.
واستغل بيدرو تمريرة باركلي السحرية البينية، لينفرد المهاجم الإسباني بمرمى الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد مسجلاً ثاني أهداف تشيلسي في المباراة.
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني عن الأول حيث استمرت سيطرة تشيلسي على كل مجريات اللعب والضغط على إيفرتون والاستحواذ على الكرة.
ونجح تشيلسي بإضافة الهدفين الثالث والرابع عن طريق ويليان وجيرو في الدقيقتين 51 و54، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة الكبيرة.
رفع تشيلسي رصيده من النقاط للنقطة رقم 48 منفرداً بالمركز الرابع بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه وولفرهامبتون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....