الرئيسيةخليجيةنجاح مذهل.. رسالة خاصة من آل الشيخ بعد “تحدي الخير” مع السويلم

تركي آل الشيخ

سعودي 360 – وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رسالة شكر لجميع المتفاعلين مع مبادرة “تحدي الخير”، والتي أطلقها سعود السويلم، رئيس نادي النصر السابق.

وأعلن السويلم، رئيس نادي النصر السابق، منذ أيام قليلة، عن تحدي آل الشيخ في مباراة “بلايستيشن” خيرية، لصالح منصة جود الإسكان، أقيمت أمس 29 رمضان.
وشهدت مباراة آل الشيخ والسويلم، موقفاً طريفاً، بعد أن أعرب رئيس الهيئة العامة للترفيه عن غضبه بعد استقباله الأهداف على طريقته الخاصة.. التفاصيل من هنا.

رسالة خاصة من آل الشيخ بعد “تحدي الخير”
وكتب آل الشيخ على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم، نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة تحدي الخير سواء ماديًا أو معنويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “المبادرة وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ30 أسرة عبر منصة جود الإسكان، والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة”.
باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم: نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة “تحدي الخير” سواء ماديًا أو معنويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ 30 أسرة عبر منصة “جود الاسكان” والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة 🙏🇸🇦❤️
— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) May 23, 2020

“تحدي الخير” يحصد أكثر من 7 ملايين ريال
في السياق ذاته، أمدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن “تحدي الخير” حقق نجاحاً باهراً وحصد أكثر من 7 ملايين ريال، في مباراة يذهب ريعها إلى منصة جود الإسكان، وافتتح السويلم وآل الشيخ الباب بالتبرع بمليون ريال لكل منهما.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مباراة “البلايستيشن” بين السويلم وآل الشيخ حظت بمتابعة كبيرة تجاوزت 80 ألف مشاهد في البث الحي المباشر، رغم أنه عدم استكمال المباراة بسبب الخلل التقني، وبعد عودته تم تحطيم “الشاشة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة