الرئيسيةخليجيةنجران يصطدم بالخليج ولقاء حاسم بين هجر والشعلة

 

 

 

 

الرياض :

 

تفتتح مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة ال24 من (دوري عبداللطيف جميل)، بإقامة مواجهتين، فعلى ملعب نادي الأخدود، ستكون الطموحات متقاربة بين نجران والخليج، فكلاهما يأمل بتحقيق الثلاث نقاط للابتعاد عن دائرة الخطر والاستقرار في مراكز الوسط، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز نجران 1-صفر، ويملك نجران 21 نقطة في المركز ال11، في حين يحتل الخليج المرتبة التاسعة وفي جعبته 22 نقطة، وتبدأ المباراة الساعة السابعة.

ويتطلع نجران للفوز في اللقاء، خصوصا أن الفريق يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره، ومن المتوقع أن يعمد المدرب الجزائري فؤاد بوعلي الى اللعب بأسلوب هجومي مع اغلاق المناطق الدفاعية وستشهد قائمة نجران عودة المدافع نواف الصبحي الذي غاب عن الجولة الماضية بسبب الايقاف.

في المقابل، يدخل الخليج اللقاء بحثاً عن مواصلة مسلسل الانتصارات بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على الرائد بنتيجة 3-صفر، وينتظر أن يلجأ الخليج بقيادة مدربه التونسي جلال قادري إلى اللعب بأسلوب هجومي، والضغط على حامل الكرة، مع الاعتماد على لعب الكرات الطويلة للاعبي خط المقدمة، وسيغيب عن قائمة الضيوف المدافع الأردني ابراهيم الزواهرة ولاعب الوسط هتان باهبري لحصول كل منهما على ثلاثة بطاقات صفراء.

ويشهد استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء، مواجهة حاسمة تجمع هجر بالشعلة ويتوقع أن تكون قوية من الطرفين لأهمية الثلاث نقاط لكل منهما، ففريق هجر يبحث عن الفوز لتحسين مركزه في سلم الترتيب، اما الشعلة فيسعى جاهداً للخروج بنقاط اللقاء كاملة للابتعاد عن المركز الأخير، وتبدأ المباراة الساعة 6:50 مساءً.

ويملك هجر 22 نقطة في المركز العاشر، فيما يقبع الشعلة في المرتبة الأخيرة ب17 نقطة، وانتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بفوز الشعلة 3-1.

ومن المنتظر أن يلعب مدرب هجر نيبوشا باسلوب متوازن في الجانبين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والضغط على حامل الكرة، وستشهد قائمة الفريق الاستعانة بخدمات المدافع جورجي يانكوفيتش الذي غاب عن الجولة الماضية بسبب الإيقاف، فيما سيغيب لاعب الوسط الأردني علاء شقران لحصوله على ثلاثة كروت صفراء.

وفي الجهة المقابلة يتطلع الشعلاويون الى تحقيق الفوز، للابتعاد عن المراكز المتأخرة، وستشهد قائمة الفريق عودة المدافع جونيور الفيس الموقوف عن الجولة الماضية، ومن المنتظر أن يعمد مدرب الفريق الروماني ايسبيو تودور الى نهج الأسلوب الهجومي مع اغلاق المناطق الدفاعية امام مهاجمي هجر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة