الرئيسيةالدوري الانجليزينجما قطبي مانشستر على رادار تشافي في برشلونة

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- يسعى نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي للتعاقد مع مُهاجم جديد، وذلك لتقوية الخط الأمامي للكتلان الذي يُعاني كثيراً خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن إدارة النادي الكتالوني تضع على الرادار الخاص بها خلال الميركاتو الشتوي اسمي رحيم ستيرلنج الجناح الهجومي الإنجليزي لنادي مانشستر سيتي، وإدينسون كافاني المُهاجم الأوروجوياني الخبير لنادي مانشستر يونايتد للاستعانة بهما ولو على سبيل الإعارة.
خطة طموحة لبرشلونة في الميركاتو الشتوي

ولقت التقرير إلى أن برشلونة لم يستفد من مجموعة المُهاجمين التي لديه بسبب الإصابات المتنوعة التي لحقت بالنجوم سيرجيو أجويرو وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي.
يُذكر أن ستيرلنج كان قد انضم للسيتي في 2015 قادماً من نادي ليفربول، ومنذ ذلك الحين شارك مع السيتي في 307 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 116 مُباراة، وصنع 89 هدفاً لزملائه.

قصص سبورت 360

أما كافاني فقد كان قد انضم فريقه الحالي مانشستر يونايتد قادماً من باريس سان جيرمان في 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع  الشياطين الحُمر في 47 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 18 هدفاً، وصنع 6 أهداف لزملائه، وسبق له اللعب أيضاً لنادي نابولي وباليرمو في إيطاليا.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة