الرئيسيةالدوري الانجليزينجم أرسنال لا يزال مندهشًا من هدف جيرو الخرافي

أليكس إيوبي (يسار)
لا يزال أليكس إيوبي، لاعب أرسنال، مندهشًا من هدف زميله الفرنسي أوليفييه جيرو، الذي سجله على طريقة لدغة العقرب، أمام كريستال بالاس، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (2ـ0).

كان جيرو، استهل العام الجديد، الأحد الماضي، بتسجيل هدف خرافي بالمباراة التي جرت، ضمن المرحلة الـ19 من البريمييرليج، عندما استقبل عرضية أليكسيس سانشيز، بكعبه في الشباك.

وقال إيوبي: “هناك الكثير من الناس، فتحوا أفواههم بعد الهدف (إشارة إلى ذهولهم من طريقة تسجيل الهدف)، وكأن فك أسنانهم قد سقط. لم يستطيعوا تصديق ذلك”.

وأضاف في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو” اليوم الثلاثاء: “لقد تلقى جيرو، كل التهاني رغم أن الهدف جاء في الشوط الأول. لكن بعد المباراة، كان يمكننا قول كل شيء. بل كانت كل التهنئة له”.

وتابع: “إنها حالة نادرة جدًا. نحن نمتلك بعض اللاعبين المميزين، يمكنك رؤية بعض الأشياء المجنونة، لكن شيء كهدف جيرو، لم يحدث قط خلال التدريبات”.

وأتم: “نمتلك هدفين من هذا القبيل، هدف جيرو، والثاني لمخيتريان. لا أدري من سيكون التالي. هذان الهدفان هم أفضل ما رأيت على الإطلاق”.

وكان الأرميني مخيتريان، لاعب مانشستر يونايتد، سجل هدفًا بنفس الطريقة، عندما استقبل عرضية زميله إبراهيموفيتش، بكعبه في شباك سندرلاند، في المرحلة الـ18 من البريمييرليج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة