الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم أرسنال يبتعد عن برشلونة ويعرض خدماته على ريال مدريد

أوباميانج مع لاكازيت

عرض نجم فريق أرسنال الإنجليزي، المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خدماته على ريال مدريد الإسباني لمحاولة الرحيل عن كتيبة المدفعجية في الموسم المقبل.

و يعاني أرسنال في الموسم الجاري بالرغم من انفاق المال في الميركاتو الصيفي الماضي بضم عدة لاعبين مثل نيكولاس بيبي و داني سيبايوس.
ريال مدريد يرحب بفكرة التعاقد مع أوباميانج ولكن

و يرغب أوباميانج في تغيير القميص والذهاب لفريق آخر في الصيف المقبل و كان يريد الذهاب لبرشلونة الإسباني لذلك عطل إجراءات تجديد عقده مع إدارة فريق ملعب الامارات.
لكن الفريق الكتالوني لا يضع ضم صاحب 30 عاماً ضمن أولوياته لترميم الهجوم في الصيف المقبل ويركز على جلب نيمار دا سيلفا و لاوتارو مارتينيز للكامب نو.

لذلك اتجه اللاعب لعرض خدماته على ريال مدريد وفقاً للمعلومات التي نقلتها شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد مساء السبت.
و بالرغم من تسجيل أوباميانج 20 هدفاً في 32 مباراة مع أرسنال في الموسم الجاري خلال 2711 دقيقة لعب إلا أن ريال مدريد لا ينوي دفع الكثير من المال لضمه.
و يرحب الريال بفكرة ضم أوباميانج الذي اعترف بنفسه منذ أشهر أنه سيلعب في الميرينجي في يوم من الأيام لتحقيق وصية جده، لكن النادي الإسباني لا ينوي دفع 70 مليون يورو مقابل ضمه و قد يسعى لتخفيض المبلغ إلى 50 مليون يورو لضمان وصول الصفقة لطريق النور.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة