الرئيسيةخليجيةنجم استراليا خائف من "عموري" !

سيدني (د ب أ):

قال روبي كروس نجم منتخب استراليا لكرة القدم، على الموقع الرسمي للاتحاد الأسترالي للعبة، قد يقول البعض إننا تأهلنا بالفعل للمباراة النهائية، ولكننا لا ننظر  لمباراة المربع الذهبي بهذا الشكل”.

ورغم التفوق الواضح للمنتخب الياباني على نظيره الإماراتي في دور الثمانية، انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 ليحتكم الفريقان  إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقاء والتأهل للمنتخب الإماراتي بعد أداء  حماسي من الفريق على مدار أكثر من 120 دقيقة في مواجهة حامل اللقب.

وقال كروس “شاهدنا المباراة أمس. ربما كان خروج المنتخب الياباني صدمة  ولكن المواجهة مع المنتخب الإماراتي ستكون صعبة أيضا.. سنركز في خطتنا.  سنضع هذا في حساباتنا ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام”.

وأضاف “المنتخب الإماراتي لن يكون منافسا سهلا. سنظهر لهذا الفريق  الاحترام الذي يستحقه. لديه بعض اللاعبين الموهوبين وخاصة اللاعب الذي  يرتدي القميص رقم 10 (عمر عبدالرحمن) “.

ولكن، على الرغم من التصريحات التي يطلقها أعضاء المنتخب الأسترالي، ما من شك في أن أصحاب الأرض يشعرون بسعادة بالغة لتجنب مواجهة المنتخب  الياباني حامل اللقب.

ويطمح المنتخب الأسترالي إلى عبور العقبة الإماراتية وبلوغ النهائي  للنسخة الثانية على التوالي.

وقد تسفر نتيجة مباراتي المربع الذهبي عن تجدد المواجهة بين المنتخبين  الأسترالي والكوري الجنوبي لتكون موقعة ثأرية في المباراة النهائية  للبطولة يوم السبت المقبل بعدما فاز المنتخب الكوري على نظيره الأسترالي  في آخر مباريات الفريقين بالدور الأول للبطولة الحالية.

وقال كروس “قد نصبح أول فريق يفوز بلقب بطولة كروية لأستراليا.. تحقيق  هذا على ملعبنا سيكون له طابع خاص”.

وأصبح كروس، لاعب باير ليفركوزن الألماني، عنصرا أساسيا في خط هجوم  المنتخب الأسترالي تحت قيادة المدرب الوطني آنجي بوستيكوجلو حيث يلعب  إلى جوار زميله ماتيو ليكي المحترف أيضا في ألمانيا وبالتحديد مع فريق “إنجولشتاد” بدوري الدرجة الثانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....