الرئيسيةالدورى الايطالىنجم الأرجنتين: إيطاليا كان لديها لاعباً أفضل من ميسي

لياندرو كوفري نجم روما السابق أثناء فترة تدريبه لفريق أطلاس المكسيكي

تذكر لياندرو كوفري ظهير روما ومنتخب الأرجنتين السابق أن أنتونيو كاسانو نجم الجيالوروسي والمنتخب الإيطالي السابق كان لديه موهبة خارقة في الوقت الذي لعب به إلى جانبه في الفريق الإيطالي العاصمي.

وكان كاسانو قد عاش أفضل سنوات مسيرته مع فريق روما، بعد انتقال معجزة باري له في عام 2002 في صفقة قياسية بهذا الوقت بالنسبة للاعب ناشيء.
وأظهر الفانتانتونيو موهبة كبيرة مع فريق الذئاب قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2006، ليبدأ كاسانو بالتراخي وعدم الاهتمام بالتدريبات والانصراف لأمور أخرى بعيدة عن كرة القدم.

كوفري:  كاسانو كان يفعل أشياءاً لا يفعلها ميسي
كاسانو في فترة لعبه لفريق روما

وقال كوفري في حديثه لإذاعة FM49 الإسبانية : “لديّ ذكريات جيدة جداً عن أنتونيو.. لو كان أكثر احترافية لأصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم..كان لاعباً رائعاً، في أحد التدريبات سجل هدفاً بالكعب بطريقة عجيبة..أتذكر تلك اللقطة إلى الآن”.
واصل اللاعب الأرجنتيني الدولي السابق : “لم أر لاعباً يفعل الأشياء التي كان يفعلها..ولكنه لم يكن يحب أن بتدرب..لم يكن يشرب الكحول أو يسهر ولكنه لم يكن يحب المعاناة في التدريبات”.
اختتم حديثه قائلاً : “لقد لعبت إلى جانب ميسي في عام 2006 بمنتخب الأرجنتين، ولم أراه يفعل نفس الأشياء التي يفعلها كاسانو..كان لاعباً استثنائياً ولكنه لم يكن محترفاً كبيراً..كان بإمكانه أن يحقق كل الإنجازات في عالم كرة القدم لو اهتم بالتدريبات أكثر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة