الرئيسيةخليجيةنجم الأهلي يعترف بتلقيه عروض خليجية

النادي الأهلي المصري

وكالات : كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، حقيقة تلقيه عروض خليجية خلال الفترة الأخيرة، للرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال حسين الشحات في تصريحاته عبر برنامج “ملعب أون تايم”: “تلقيت العديد من العروض الخليجية، ولكن أترك هذا الأمر للوكلاء ولا أتحدث حالياً في هذه الأمور”.
وكان تقارير سعودية قد أشارت إلى أن حسين الشحات قد تلقى عرضاً من الحزم، ليرتدي قميص الفريق اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف الشحات في تصريحاته بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا: “الجهاز الفني بقيادة مستر موسيماني هم أكثر من دعموني في الفترة الأخيرة ووثقوا في قدراتي، ودائماً ما طلبوا مني أن أقدم أفضل ما لدي”.
وتابع: “تعودنا للعب تحت ضغط في الأهلي للمنافسة على البطولات، وفي نهائي أفريقيا احترمنا كايزر تشيفز ولم نقلل منهم، لأنهم وصلوا للنهائي بعد فوزهم على فرق ثقيلة مثل الوداد”.
قصص سبورت 360

“الخطيب الأب الروحي للفريق وموسيماني بيدعمني بشكل كبير”🔥 أول تعليق من حسين الشحات بعد التتويج ببطولة إفريقيا العاشرة 💥🔴#ملعب_ONTime #ONTime_Sports pic.twitter.com/MGtBdqpU4o
— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 18, 2021

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه المستحق على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل.
وتمكن الأهلي من حسم النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق؛ محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية بالدقائق “53 و64 و74” من زمن المباراة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة