الرئيسيةخليجيةنجم الجيش يفوز بجائزة تويوتا في أبطال آسيا

الدوحة- الرياضي:

حصل البرازيلي رومارينيو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش القطري على جائزة لاعب تويوتا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2016.

جاء ذلك بعدما سجل رومارينيو هدفين وأسهم في فوز الجيش على لخويا برباعية نظيفة، علما بأن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الأربعاء على ملعب البطولات بنادي السد.

وبالإضافة إلى تسجيل هدفين، مرر رومارينيو كرة حاسمة، إلى جانب 38 تمريرة ناجحة من أصل 47 محاولة تمرير، وفاز بالكرة في خمسة تدخلات، ليجمع 9.3 نقطة.

وتقدم اللاعب البرازيلي أمام سالم صالح لاعب نادي النصر الإماراتي وزميله في نادي الجيش محمد عبدالله مثناني اللذين جمع كل منهما 8.3 نقطة.

وسجل سالم صالح هدفين لنادي النصر ليقوده إلى الفوز على تراكتور سازي تبريز الإيراني 4/1 في دبي، وأكمل 18 تمريرة ناجحة من أصل 20 محاولة تمرير.

أما محمد مثناني فقد سجل هدفا للجيش وأكمل 35 تمريرة ناجحة من أصل 43 محاولة تمرير، ونجح في أربعة تدخلات.

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدفا لصالح الجيش وأكمل 23 تمريرة ناجحة من أصل 29 محاولة تمرير وفاز بالكرة في أربعة تدخلات، ليجمع 7.8 نقطة.

وجاء بالمركز الخامس لاعب نادي الجيش أيضا الأوزبكي ساردور رشيدوف، والذي جمع 7.5 نقطة، وحل سادسا الياباني كوتا ميزونوما لاعب وسط نادي طوكيو، والذي سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه على شنغهاي أس آي بي جي 2/1، ليجمع 7.3 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة